أطعمة مجمدة لخسارة دهون البطن بسهولة

هناك أطعمة مجمدة لخسارة دهون البطن خاصة العنيدة التي بصعب التخلص منها؛ حيث يمكن الاعتماد عليها للوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغب فيه كل سيدة.

أطعمة مجمدة لخسارة دهون البطن

وتعتبر دهون البطن، من الأمور الصعبة التي تواجه العديد من الفتيات، ويرغبن في التخلص منها، لذلك هناك عدد من الأطعمة الصحية وبشكل خاص المجمدة، من أجل القضاء على دهون البطن.

أطعمة مجمدة لحسارة دهون البطن بسهولة

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، أفضل الأطعمة المجمدة لخسارة دهون البطن بشكل فعال.

أظهرت نتائج الكثير من الأبحاث والدراسات التي تهتم بصحة ورشاقة المرأة، أفضل الأطعمة الصحية التي تساهم في خسارة الوزن، بالإضافة إلى طرق استخدامها إذا كانت على هيئتها الطازجة أو المجمد، للقضاء على دهون البطن بطريقة سليمة.

ويمكن إدراج مجموعة من تلك الأطعمة المجمدة، ضمن الحميات الغذائية التي تتبعها، حسب طبيعة الجسم وحالته الصحية، ومنها:

[caption id="attachment_172927" align="aligncenter" width="600"]أطعمة مجمدة لحسارة دهون البطن بسهولة أطعمة مجمدة لحسارة دهون البطن[/caption]

- قطع الأفوكادو المثلجة

أثبتت الكثير من الدراسات -التي نشرها لورين مانكر؛ عضو المجلس الطبي، في «كتاب الطبخ لحمل الأم وتغذية الخصوبة عند الذكور»-، أن السيدات اللواتي تناولن قطع الأفوكادو المثلجة ضمن وجبتهن اليومية، تقلصت لديهن دهون البطن بشكل جيد.

 

- سمك السلمون المجمد

يعتبر سمك السلمون المجمد، من الأطعمة المغذية، التي تمثل خيارًا صحيًا طازجًا، فهو يحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية، التي تعمل على دعم فقدان الوزن، بالإضافة إلى التقليل من دهون البطن بطريقة طبيعية.

ونشرت مجلة الجمعية الدولية للتغذية الرياضية، دراسة تكشف أن أوميجا 3 يساعد في القضاء على دهون البطن وتصغير محيط الخصر في وقت سريع.

[caption id="attachment_172926" align="aligncenter" width="1000"]أطعمة مجمدة لحسارة دهون البطن بسهولة أطعمة مجمدة لحسارة دهون البطن[/caption]

- الخضراوات المجمدة

تعد الخضروات المجمدة ذات سعرات حرارية قليلة، وخاصة «الفاصوليا، الكوسا، الجزر، البطاطس المسلوقة، البروكلي»، والتي تمتلك نسب عالية من الكالسيوم وتساهم في خسارة دهون البطن عبر مراحل إنقاص الوزن المختلفة.

 

- كرات لحم الديك الرومي المجمدة

بحسب ما قالته كورتني دانجيلو المؤلفة في « Go Wellness»، فإن كرات لحم الديك الرومي المجمدة، تعتبر بديلًا ممتازًا للحوم الغنية بالدهون، والتي تساهم في خسارة دهون البطن، خاصة عند تناولها مع أطباق السلطات الغنية بالخضراوات الورقية الداكنة.

 

اقرأ أيضًا: 9 أطعمة تزيد حرق الدهون لخسارة الوزن سريعًا