أشقاؤها تخلوا عنها.. هيا الشعيبي تعترف

اعترفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بأن أصدقاءها في الوسط الفني وأشقائها دائما ما يتجاهلونها.

وكشف برنامج «فانوس هيونة» المذاع على فضائية atv، وتقدمه هيا الشعيبي، العديد من الأسرار والحقائق حول حياتها الخاصة.

هيا الشعيبي تشكو من أشقائها

واعترفت هيا الشعيبي، خلال إحدى حلقات برنامجها «فانوس هيونة»، أنها تتعرض للتجاهل من قبل أشقائها بالرغم من التضحيات الكبيرة التي قدمتها لهم سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، كاشفة عن حزنها من هذا التجاهل.

وأكدت أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في تربية أشقائها، إذ أصبح شقيقها تامر مخرج وشقيقتها الصغرى مدرسة، بينما تدرس شقيقتها نور المحاماة، موضحة أن مشاغل الحياة جعلت أشقاءها يبتعدون عنها ولا يسألون عليها.

انتصار الشراح تتجاهل هيا الشعيبي

كما كشف موقف آخر تعرض هيا الشعيبي إلى التجاهل من قبل أصدقائها أيضًا، وذلك خلال حلقة النجمة الكويتية انتصار الشراح، إذ أعلنت هيا الشعيبي تجاهل الأخيرة لها في حفل زفاف ابنها.

وقالت هيا الشعيبي لـ«انتصار»: «ما عزمتيني على عرس علي... ان شاء الله بعرس سالم»، وهو ما يعد إحراجًا للضيفة ولكنه يكشف التجاهل أيضًا.

وتقدم هيا الشعيبي خلال الفترة الحالية برنامج «فانوس هيونة» على فضائية atv، والتي تستضيف خلاله العديد من نجوم الخليج، وتتناول الحديث معهم حول حياتهم الشخصية والعملية.

"هيا" تحرج ضيوفها

اعتادت «الشعيبي» على إحراج ضيوفها بشكل كبير، وهو ما فعلته مع «انتصار الشراح» عندما طالبتها بالتركيز على مسيرتها الفنية والبعد عن تذليل أطفالها.

وقامت بنفس ذلك الموقف، مع الفنانة الأردنية باسمة حمادة التي حلت ضيفة على برنامج «فانوس هيونة» مساء أمس الجمعة، إذ سألتها "الشعيبي" كل مرة أجهضت وماذا سيكون عمر أول طفل أجهدته.

وأكدت باسمة حمادة، أنها أجهضت 4 مرات وطفلها الأول الذي أجهضته كان سيكون عمره 17 عامًا لو عاش، لتملأ الدموع عينيها.

اقرأ أيضًا: فيديو| هيا الشعيبي تحرج باسمة حمادة: “كم مرة أجهضتي؟”

https://youtu.be/wOR_CAnaCu0

هيا الشعيبي تعاتب أشقاءها في مرارة وتكشف ألمها في تجاهلهم لها - فيديو Dailymotion

https://www.aljawharamag.com/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%87%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D8%AC-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A9-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%83%D9%85/

 

 

https://www.dailymotion.com/video/x79w8ir