أسعار ومواعيد افتتاح أول صالة لألعاب الواقع الافتراضي في الرياض

افتتحت شركة "زيرو لاتينسي"، الرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي، أول صالة لها في السعودية تناسب جميع الأعمار على مساحة 600 متر مربع في أحد مولات الرياض، في تجربة تعد الأولى من نوعها بالمملكة.

وتقدم الصالة المبتكرة، أحدث التقنيات الإلكترونية والبصرية للضيوف من خلال تجربة ألعاب فيديو معززة بتقنية الواقع الافتراضي «فري روم» الرائدة على مستوى العالم، كما توفر فرصة تجربة اللعب في بيئة ثلاثية الأبعاد والتفاعل مع المحيط من حول اللاعب.

وتتميز بتمكين الزوار مع أصدقائهم أو عائلاتهم أو زملائهم، من الدخول إلى عالم الواقع الافتراضي وخوض تجربة لعب استثنائية تمكنهم من التجول على كوكب جديد أو العراك حتى النجاة أو التعاون معًا لمواجهة التحديات أو الروبوتات.

ويصل عدد اللاعبين الذين يمكنهم اللعب سويًا إلى 8 لاعبين، دون أي حواجز حقيقية في بيئة لعب افتراضية خالية من المعدات أو الكابلات، إذ يمكن للاعبين التجول واستكشاف الأماكن الجديدة معًا ضمن تضاريس افتراضية معقدة ومتنوعة، من خلال محاكاة اللاعبين بنظارات الواقع الافتراضي وسماعات الأذنين وحقائب الظهر ذات الطراز العسكري وأدوات التحكم الحديثة.

وتقدم «زيرو لاتينسي» تجربتها من خلال عدة ألعاب، بينها لعبة «إنجنيريوم» التي تعد مثالية للمبتدئين في ألعاب الواقع الافتراضي، وتتيح للاعب وأصدقائه سهولة الوصول إلى عالم خيالي يجمع بين مجموعة من التحديات.

كما توفر لعبة «زومبي سيرفايفال» تجربة رائعة للراغبين بالتشويق والإثارة، ويتم خلالها محاصرة اللاعبين داخل قلعة من قبل مجموعات كبيرة من الزومبي، بالإضافة إلى لعبة «سينجيولاريتي» التي يقوم خلالها اللاعبين مع أصدقائهم بمهمة تفتيش محطة فضائية عسكرية ومواجهة الروبوتات القاتلة والطائرات المسيّرة لاستعادة السيطرة على المنشأة.

ويبلغ سعر صالة «لاتينسي» 150 ريالا سعوديا للشخص الواحد لكل ساعة من اللعب، وتشمل جلسة تعريفية، ويمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو عند الوصول إلى الصالة.

وتستقبل الصالة الضيوف من الساعة 4:00 عصرًا وحتى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة، ومن الساعة 3 عصرًا وحتى 11 ليلًا من السبت وحتى يوم الأربعاء، بينما تعمل خلال شهر رمضان المبارك يوميًا من الساعة 8 ليلًا وحتى 2 بعد منتصف الليل.