أسرار غادة عبدالرازق وابنتها.. سبب تطفيش العرسان وتسميتها "روتانا" (فيديو)

كشفت كل من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق وابنتها روتانا، عن أسرار حياتهما التي أصبحت حديث السوشيال ميديا، وسبب تسمية ابنتها بهذا الاسم، بجانب سبب تطفيش العرسان مرة وراء الأخرى.

وجاء ذلك أثناء استضافة الإعلامية منى الشاذلي لكل من غادة وابنتها، في برنامجها "معكم" المذاع على فضائية ON. وقد شهدت الحلقة تفاعلًا ضخمًا من الجمهور وتداولًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

معنى اسم ابنة غادة عبدالرازق "روتانا"

وبينما أثار اسم ابنة غادة عبدالرازق الجدل، كشفت "روتانا" عن معنى اسمها، موضحة أنه يعني نوع من التمور في السعودية نصف أصفر والنصف الآخر بني وسكري، قائلة "ماما كانت بتتوحم عليه".

كما ردت غادة عبدالرازق، قائلة: "أجود أنواع التمر كان تمر اسمه روتانا، عجبني اسمه أوي فقعدت أقول لعادل والد روتانا إن شاء الله لو جت بنت أنا هسميها روتانا، قالي إيه ده يا غادة هتسمي بنتي بلح".

تطفيش العرسان

وفي قصة مشابهة لشخصية غادة عبدالرازق التي قدمتها في حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، أكدت روتانا أن والدتها بالفعل حاولت تطفيش عريس تقدم لها حتى تبقى بجانبها.

كما قالت: "شخصيتها في المسلسل تخوف، وحصلت معايا بس مخطفتش العريس، قعدته وكانت عايزة تطلع فيه أي غلطه زي مناخيرك صغيرة لا إنت قصير، مكنتش لاقيه فيه أي غلطه وعايزة تطلع فيه أي حاجة وخلاص".

لترد "غادة" على هذا الأمر، قائلة: "مش طفشته"، لافتة إلى أنها كانت تريد أن تبقى بجانب ابنتها طوال الوقت، حتى عندما تزوجت جعلتها تعيش بجوارها ثم انتقلت إلى الشقة المجاورة لها ثم جعلتها تعيش معها في نفس المنزل.

كذلك عبرت غادة عبد الرازق عن زواج ابنتها وإنجابها سريعًا، قائلة: "أحلى حاجة.. أنا كان نفسي روتانا تخلف بدري علشان تفرح بأولادها وتعيش معاهم وهي بصحتها وتنبسط معاهم".

غادة عبد الرازق والمرض النفسي

وخلال الحلقة، كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن تجربتها مع المرض النفسي. وقالت: "بقالي 30 سنة باخد علاج نفسي، وده مش عيب، المشكلة إن فيه حاجات مهما حصلت مقدرش أقولها لأقرب الناس ليا ودي فائدة الدكتور النفسي».

كما أضافت: «من فترة ذهبت لطبيب نفسي شهير جدًا، عشان كان عندي مشكلة... أول ما دخلت العيادة لقيت الدكتور قاعد يلف بالكرسي طول ما هو بيسألني وأنا أجاوبه".

كذلك تابعت غادة: "وفي الآخر قلت له، إيه رأيك يا دكتور؟ لقيته كتب لى روشتة أدوية كتير، وقالى خدى الأدوية دي لمدة أسبوعين وبعدين تعالى".

كما استكملت: "وأنا خارجة من عنده لقيته قاعد بردو بيلف بالكرسي، ده عجبني جدا.. طلعت قلت للممرضة نصيحة مني لازم تبلغي عنه الشرطة.. ده محتاج دكتور".

غادة عبدالرازق ليست الأم المثالية

وفي لحظة مؤثرة، قدمت غادة عبد الرازق اعتذارًا إلى ابنتها روتانا على الهواء مباشرة، وأكدت أنها ليست الأم المثالية؛ بسبب انشغالها عنها بأعمالها في المراحل المبكرة من حياتها.

كما قالت غادة: "أنا في الأول مكنتش الأم المثالية اللي كان نفسها تشوفها زي ما أنا اتربيت مع أمي وأبويا.. للأسف روتانا معاشتش المرحلة دي معايا".

كذلك أضافت: "وأقول لها آسفة جدا ده تقصير مني غصب عني ودي مش حجة إني اهتميت بالشغل وبإني أوفر ليكي حاجات كتير.. ومفكرتش إنك محتاجة وجودي وهو أهم من اللبس والمكياج والمدرسة والعربية".

اقرأ أيضًا: قضية شيرين وروتانا.. غرامة 8 ملايين جنيه وعودة إلى بيتها الكبير