أحلام وأنغام يخطفان الأنظار في حفلات عيد الفطر 2019.. ونوال الزغبي في مأزق

احتلت إطلالات النجمات في حفلات عيد الفطر 2019 بمختلف الدول العربية، حيز خاص لدى الجمهور والموضة العربية المناسبة لـ«صيف 2019».

وتربع عدد من النجمات على عرش إطلالات حفلات عيد الفطر 2019 ، وهن «أحلام الشامسي، أنغام، كارول سماحة ونوال الزغبي» ليظهرن بإطلالات تتنوع بين الجرأة والفخامة والأناقة، وبعضهن وُفق في إطلالاته، بينما حصل البعض على انتقادات عديدة.

أحلام الشامسي

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مساء أمس السبت، على مسرح الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية في جدة، ضمن حفلات موسم جدة «بحر وثقافة» وآخر حفلات عيد الفطر 2019 بالمملكة.

 

وظهرت أحلام بفستان موفق تمامًا لهذه المناسبة، إذ تألقت بفستان محتشم وفخم؛ سواء من حيث اللون أو التصميم أو قصة الشعر البسيطة.

https://www.instagram.com/p/ByeYM5TAc5q/?utm_source=ig_web_copy_link

أنغام

تمكنت الفنانة المصرية أنغام من خطف الأنظار إليها خلال حفليها في المملكة والكويت، ضمن حفلات عيد الفطر 2019؛ إذ اعتمدت على فساتين ساحرة وأنيقة.

 

وظهرت أنغام في حفل الكويت، بفستان من اللون "البينك" المطرز بالفضي، بتوقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.

https://www.instagram.com/p/BydpS9IBKAi/?utm_source=ig_web_copy_link

وكما اعتمدت على فستان بستايل الكاب الذي يعد أحدث صيحات موضة 2019 بتصميم زياد نكد؛ لتخطف أنظار الجميع إليها في حفل المملكة.

https://www.instagram.com/p/ByXc_UYhEb1/?utm_source=ig_web_copy_link

نوال الزغبي

طلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في حفلها ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، بفستان من تصميم دار أزياء لابورجوازي.

 

ولم توفق نوال الزغبي في هذه الإطلالة بشكل كبير؛ إذ غاب عنها التنسيق بين درجات الألوان في تطريزات الفستان، كما أنه لا يتناسب مع قوامها أو يُبرز جمالها، بينما اعتمدت على مكياج تقليدي اعتادت عليه.

https://www.instagram.com/p/Bydg8H-nxek/?utm_source=ig_web_copy_link

أما عن إطلالتها في حفلها الأول بالمملكة مساء الخميس الماضي، فظهرت نوال بإطلالة رتيبة للغاية غير موفقة أيضًا؛ إذ ارتدت فستانًا من لابورجوازي اختفت تفاصيله بسبب اللون الأسود، كما أخفى المكياج ملامحها.

https://www.instagram.com/p/ByYmnsZHG3O/?utm_source=ig_web_copy_link

نجوى كرم

جاءت إطلالة نجوى كرم في حفلها ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت» مساء أمس السبت، بشكل اعتيادي، فلم يحتو الفستان على أي جديد ميزها ونفس الأمر بالنسبة لشعرها.

https://www.instagram.com/p/Byd2g9jAVOh/?utm_source=ig_web_copy_link

يارا

حصلت إطلالة يارا في حفلها ضمن حفلات عيد الفطر 2019، على حيز كبير من اهتمام الجمهور، إذ أطلت بفستان من توقيع ماركة لابورجوازي مع تسريحة شعر مموج أَضافت الأناقة لإطلالتها.