أحذية القش والباليرينا المسطحة أبرز صيحات صيف 2020

تعتبر أحذية القش من أبرز أنواع الأحذية التي تمنح النساء راحة كبيرة، خاصة خلال التجول في الشوارع أو السفر، فضلاً عن الأناقة الكبيرة التي منحها مظهرًا رائعًا.

ونرصد في السطور التالية أبرز أنواع أحذية القش لصيف 2020..

- أحذية قش بماركات عالمية

تتمثل أبرز الماركات العالمية التي تنتج أحذية قش بموديلات جديدة ورائعة في "برادا، كيت سبيد، غوتشي، سبابد"؛ حيث تبدع تلك الماركات بالأحذية في منصات العروض وتناسب الإطلالات الكاجوال والسبور.

وتصنع تلك الماركات الأحذية المسطحة الأخرى وأيضًا بالكعب العالي مع الرباط وبدونه، لكن تلك الأنواع تجبرك على التنسيق بين الألوان والملابس الأخرى، عكس أحذية القش التي تناسب كافة الألوان والموديلات.

أحذية القش

لكن لا يفضل كثير الدنيم مع أحذية القش نظرًا لأنه يخفي موديل الحذاء خاصة بالربطات، كما يمكن استخدام قبعة القش وحقيبة بألوان فاقعة مثل اللون الأحمر.

- الباليرينا المسطحة

تعتبر من التريند في 2020 بجانب أحذية القش، على أن تكون ملونة مع جوارب الكاحل الشفافة، والتي يمكنك ارتدائها في الكثير من الأوقات حتى عند الذهاب إلى العمل.

أما عن أفضل التنسيقات على الباليرينا المسطحة تتمثل في إطلالة دنيم بتي شيرت من الستايل الباريسي والجينز، ويفضل التخلص من الكعب للحصول على راحة أكثر.

وتعمل الباليرينا المسطحة على إضافة بريق خاص لمظهرك اليومي سواء في الإطلالات الرسمية أو خلال الخروج مع الأصدقاء، ويمكن إضافة الرسومات والطبعات المميزة لهذا النوع من الأحذية.

باليرينا مسطحة

- الأحذية المربعة

اختفت تلك الأنواع من الأحذية لمدة 20 عامًا، لكنها عادت مرة أخرى في 2020 حتى أصبحت من الأحذية العصرية والتي ظهرت على منصات عروض الموضة، نظرًا لتماشيها مع الإكسسوارات الأنيقة.

ولاقت تلك الأحذية إعجاب الكثيرين، مثل حذاء إصبع القدم المربع الذي يعود الفضل في انتشاره إلى "بوتيجا فينيتا".

[caption id="" align="aligncenter" width="600"]الأحذية المربعة الأحذية المربعة[/caption]

اقرأ أيضًا: