أحدث صيحات معاطف شتاء 2021 من المنصات العالمية

بدأت صيحات معاطف شتاء 2021 في الظهور إلى العلن؛ استعدادًا لقدوم الخريف وتجهيز خزانة الملابس بالمعاطف والجواكيت الشتوية الساحرة، والتي تحظى بتصاميم وصيحات متجددة كل عام.

وجاءت موضة خريف وشتاء 2021، لتناسب جميع الأذواق؛ فإذا كنتِ من محبات المعاطف الطويلة أو الجواكيت القصيرة، ستجدين تصميمك الخاص هذا العام؛ لتتألقي بإطلالة عصرية وجذابة وأنيقة.

وتعد المعاطف والجواكيت من القطع الأساسية في خزانتك خلال الشتاء؛ لذا احرصي على اختيار الموديل الذي تشعرين فيه بالراحة والذي يعبر عن شخصيتك، من خلال الإطلاع على أحدث صيحات شتاء 2021.

صيحات معاطف شتاء 2021 بقصات كلاسيكية

قدّمت دار الأزياء العالمية «شانيل» معاطف بقصات كلاسيكة ساحرة، مع إضافة لمسة من التجديد والتفرد.

ويمكنكِ اعتماد الجاكيت القصير مع الحزام لتحديد الخصر، أو قصة الجاكيت مع الأزرار المزدوجة المتجددة في كل موسم.

صيحات معاطف شتاء 2021 بقصات كلاسيكية

صيحات معاطف الترانش

حظيت صيحات معاطف الترانش، باهتمام كبير في كل موسم، خاصة وأنها تُجدد من نفسها عامًا تلو الآخر؛ إذ أنها من الصيحات الرائجة جدًا في شتاء 2021.

ويمكنكِ اعتماد صيحة معظف الترانش المفتوح أو المزموم بحزام من الوسط لتحديد الخصر؛ إذ قدمت دور الأزياء تصاميم مختلفة، منها «الترانش البيج الكلاسيكي أو الملوّن»، و«الترانش المصنوع من الجلد».

اقرأ أيضًا: «ليفيل شوز» تقتحم خريف وشتاء 2020 بمجموعة صديقة للبيئة

صيحات معاطف الترانش

صيحات الشراريب

تميز عرض Prada بصيحات الشراريب في معاطف شتاء 2021، فيما قدمت «ديور» المعاطف الطويلة، كما صممت دار Gabriela Hearst المعطف الطويل المخمل.

ويوجد أيضًا المعطف المزيّن بالشراريب، الذي يساعدك في الحصول على إطلالة فريدة وساحرة.

صيحات الشراريب

صيحات معاطف مزيّنة بالنقشات

ظهرت صيحة المعاطف المزينة بالنقشات بقوة في شتاء 2021؛ إذ يمكنكِ التأليق بصيحة «التارتان، أو نقشة المربعات، أو الورود، و الـ Patchworks».

صيحات معاطف مزيّنة بالنقشات

اقرأ أيضًا: استوحي إطلالتك.. معاطف شتوية للمحجبات موضة 2020