أثار قلق متابعيه.. هل تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية بعد سؤال «فراش الموت»؟

تصدرت أنباء تعرض الفنان المصري أحمد حلمي لوعكة صحية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي سريعًا خلال الساعات الماضية، مما أثار حالة من القلق بين جمهوره، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة عن الموت، فما هي الحقيقة؟

هل تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية؟

بدأ الأمر بتصريح خاص نشره موقع ET بالعربي الشهير؛ إذ أفادت مصادر مقربة بأن أحمد حلمي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، متمنين الشفاء له.

وانتشرت الأنباء سريعًا، مما أثار حالة من الذعر والقلق بين جماهير الفنان المصري، لذلك حرصت أسرته على توضيح الأمر.

تعليق منى زكي

وبعد ساعات من انتشار أنباء إصابة أحمد حلمي بوعكة صحية، نشرت عدد من المواقع المصرية تصريحات خاصة على لسان الفنانة المصرية منى زكي - زوجة أحمد حلمي - نافية هذه الأنباء مؤكدة أنه في حالة جيدة.

وقالت منى زكي في تصريحاتها: «أحمد حلمي بخير الحمد لله».

نفي وائل عبدالعزيز

في السياق ذاته، كشف الفنان المصري وائل عبدالعزيز - شقيق ياسمين عبدالعزيز - حقيقة تعرض الفنان أحمد حلمى لوعكة صحية.

ونشر وائل عبدالعزيز صورة جعته بـ أحمد حلمى، ومنى زكي وعدد من الأصدقاء، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، وعلق عليها: «حلمي بخير وخبر دخوله وعكة صحية غير صحيح».

ماذا قال أحمد حلمي عن فراش الموت؟

وكان الظهور الأخير إعلاميًا للفنان المصري أحمد حلمي، في برنامج "AB talks"؛ إذ تصدرت حلقته التي أذيعت مؤخرًا اهتمامات الجمهور في الوطن العربي.

وخلال هذا اللقاء، أثار «حلمي» تعاطفًا كبيرًا بعد حديثه عن فكرة وفاته وموقف زوجته منى زكي. كما أكد حبه لها الذي وصل للعشق والهيام، حتى تمنى لفظ أنفاسه الأخيرة قبلها لأنه لا يقوى على فراقها.

وقد وجه أنس بوخش تساؤل إلى أحمد حلمي قائلًا: لو على فراش الموت وعندك أقل من دقيقة قبل ما تتوفى تقول لمنى زكي شيء هتقول لها إيه؟.

وقال حلمي: «هقول لها أوعي تحسي بالذنب أو تعيطي على إني مش موجود، وهكون مبسوط إنه أنا اللي نايم هنا مش إنتي وأنا اللي همشي».

ومن المقرّر، أن يواصل أحمد التحضيرات الخاصة لفيلمه الجديد بعد أن تم تأجيله والذي من المفترض أن يعرض في عيد الاضحى المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=v0tQD9OfE6c&pp=ygUa2KPYrdmF2K8g2K3ZhNmF2Yog2KjZiNiu2LQ%3D

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

وجمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي قصة حب متميزة؛ إذ بدأت علاقتهما في عام 1999.

وكانت منى زكي وقتها وجه صاعد تحظى بشهرة كبيرة. وذلك بعد نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأميركية». بينما كان لأحمد حلمي تجارب فنية بسيطة.

وكان لأحمد حلمي برنامج تلفزيوني للأطفال، وقال حلمي في تصريحاته : «كنا سنشارك معًا في مسرحية شقاوة ثم ألغيت، وبعدها بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سويًا عمر 2000. وكنت وقتها معجب بها ولكنها لم تكن تنتبه لي بالمرة».

وتابع :«كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم إنني أحبها حقًا، فكان لا بد أن أصل لإجابة من أعماقي أولًا، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي. ومن أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، وفضلنا أصدقاء لفترة طويلة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها بأني أحبها».

وقد اعترف أحمد حلمي بمشاعره لمنى زكي، إلا أنها علقت الرد عليه، وذهبت لتصوير فيلم أفريكانو في جنوب أفريقيا. وكان حينها حريصًا على إرسال الزهور لها والاطمئنان عليها يومياً، حتى اعترفت بأنها تبادله المشاعر.

و تزوج أحمد حلمي ومنى زكي في مايو 2002، ولديهما 3 أبناء. وهم: "لي لي" المولودة في 2003، و"سليم" المولود في 2014، و"يونس" المولود في 2016.

آخر أعمال فيلم «واحد تاني»

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم «واحد تاني» الذي عرض هذا العام في دور العرض السينمائية. وشاركه بطولته كل من روبى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب.

كما شارك في الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم: "عمرو وهبة". والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

اقرأ أيضًا: زواج اصطناعي.. مي عزالدين لأول مرة على مسرح موسم الرياض 2023