أبرز لقطات حفل ليلة الدموع: بكاء ورسالة لـ«آل الشيخ» وأصالة «من السعودية»

تصدر حفل ليلة الدموع مواقع البحث على «جوجل»، منذ بداية انطلاقه مساء أمس، بعدما أعلن موسم الرياض تأجيله من يوم الخميس إلى الجمعة، بسبب الأحوال الجوية.

وانطلق حفل ليلة الدموع الساعة 9 مساءً، على مسرح أبو بكر سالم. كما جاء الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

حفل ليلة الدموع

وشهد حفل ليلة الدموع، عددًا من المشاهد والمفاجآت، التي كان من أبرزها صعود المطربة أصالة على المسرح لتشارك في الحفل، وسط تصفيق حاد من الجمهور. واستقبلها فور صعودها على المسرح، المايسترو هاني فرحات ليقبل يدها ترحيبا بها.

 

أصالة: أنا من الشعب السعودي

وقدمت الفنانة أصالة عدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وخلال الحفل وجهت كلمة للجمهور. قائلة: «أنا من شعب السعودية، وكلنا من شعب السعودية».

كما تابعت: «وحقيقي أنا سعيدة لأنه تمت دعوتي اليوم، وأشكر المايسترو هاني فرحات صديقي الأول وصديق روحي، واتمنى مكونش أبكيتكم كثير الليلة».

بكاء المايسترو هاني فرحات

وظهر خلال حفل ليلة الدموع المايسترو هاني فرحات، وهو يبكي، أثناء غناء الفنان والملحن المصري خالد عز. فلم يتمالك المايسترو دموعه أثناء قيادته للأوركسترا في الحفل، خلال أغنية كده يا قلبي للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وجاء لقطات لهاني فرحات وهو يمسح دموعه خلال غناء خالد عز الذي يشارك لأول مرة في حفلات موسم الرياض بنسخته الرابعة.

رسالة خاصة من تامر عاشور لتركي آل الشيخ

وختم الحفل الفنان المصري تامر عاشور، الذي قدم مجموعة كبيرة من أغانيه وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير بالبكاء والغناء.

ولكن قبل اختتامه للحفل، وجه تامر عاشور رسالة على طريقته للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وهي غناء أغنية «عيشت معاك حكايات». كما كشف أن هذه الأغنية من الأغنيات التي يحبها آل الشيخ، ويقوم بطلبها منه كل حفل.

 

وائل جسار مفاجأة الحفل الثانية

واستمرت بالأمس حفل ليلة الدموع بمفاجأة الجمهور، بعدما تم الكشف عن ثاني مفاجئاتها الليلة، وكانت صعود الفنان وائل جسار في الحفل. وفور صعوده على المسرح تلقى ترحيبا كبيرًا من الجمهور.

وقدم وائل حسار، عدد من الأغاني المتميزة، كما وجه بالشكر لهيئة الترفية، والمستشار تركي آل الشيخ، وذلك على دعوته للمشاركة في حفل ليلة الدموع 2. قائلًا :«شكرا لابو ناصر معالي الموسيقار تركي آل الشيخ نورتونا وشكرا للمايسترو هاني فرحات».

 

ديو غنائي

وكالعادة لم يخلو الحفل من المفاجآت، حيث دعت الفنانة أصالة المطرب المصري رامي صبري، ليقوم بغناء اغنيتهما «حبيبي الأولاني».

كما قدم الفنان تامر عاشور عند بدء غناء أغنيته «انا هاجي على نفسي» المطرب والملحن رامي جمال للغناء معه. وكشف رامي جمال أن الأغنية من ألحانه. وتفاعل معهما الجمهور فور بدء الغناء.

اقرأ أيضًا: حفل غنائي يجمع وائل كفوري وإليسا بموسم الرياض 2023.. الموعد وطريقة الحجز