«آل الشيخ» يعلن عن مفاجأة لجمهور محمد عبده وعبادي الجوهر

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، عن مفاجأة مدوية لجماهير الفنانين محمد عبده وعبادي الجوهر ، ضمن فعاليات موسم الرياض.

محمد عبده وعبادي الجوهر

وأعلن «آل الشيخ»؛ مساء أمس الاثنين، عن ليلتين وصفهما بـ«الأسطورتين»؛ لتكريم كل من الفنان عبادي الجوهر والفنان محمد عبده خلال الشهرين المقبلين.

تكريم عبادي الجوهر

وأوضح رئيس هيئة الترفيه، أنه سيتم تكريم عبادي الجوهر «أخطبوط العود»، نهاية شهر نوفمبر المقبل في ليلة تحمل اسم «ليلة عباديات».

تكريم محمد عبده

كما أكد أنه سيتم تكريم محمد عبده «فنان العرب» في المسرح الذي يحمل اسمه بمنطقة البوليفارد بالرياض، نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وقال، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تكريم فنان العرب في موسم الرياض بحفل أسطوري لم يسبق أن عُمل لأي فنان».

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ «وفي مسرح محمد عبده في البوليفارد .. في آخر شهر ديسمبر .. تاريخ سيكتب في ذلك اليوم ترقبوا».

وكان الفنانان محمد عبده وعبادي الجوهر شاركا في حفل غنائي ضخم جنبًا إلى جنب، في العاصمة الرياض، قبل عدة أيام، ضمن فعاليات موسم الرياض.

على مسرح محمد عبده.. نجوم الوطن العربي في سهرة غنائية

وحملت الليلة الغنائية اسم «ليلة الأمير عبد الرحمن بن مساعد»، وذلك إلى جانب كل من الفنانين حسين الجسمي وأصالة نصري.

وحصل الفنان العرب محمد عبده؛ على تكريم من خلال إطلاق اسمه على المسرح المغلق في موسم الرياض، وسط ترحيب كبير من رواد مواقع التواصل.

مفاجأة من تركي آل الشيخ لعربات «الفود ترك» في بوليفارد الرياض