لأول مرة.. «آل الشيخ»: عرض مسرحية بودي جارد للزعيم على شاهد VIP

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن مفاجأة لعشاق مسرحيات عادل إمام في المملكة.

وأعلن الحصول على حقوق عرض مسرحية «بودي جارد»، آخر الأعمال المسرحية، للزعيم عادل إمام.

مسرحية بودي جارد

وقال «آل الشيخ»، عبر تغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، "سيتم عرض مسرحية الزعيم عادل إمام، قريبًا على منصة «شاهد VIP» لأول مرة في التاريخ".

وشوّق جمهور الزعيم، عبر نشر فيديو يجمع بين شعار الهيئة وأجزاء من المسرحية، على «تويتر»، معلنًا عرضها على المنصة.

وعلق «يسعدنا أن نعلن لكم أنه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام (بودي جارد)».

وأضاف «سيتم بثها قريبًا على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ.. ادعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. انا اول واحد باشترك».

«مسرحية بودي جارد» تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وتعد أطول المسرحيات عرضًا في الوطن العربي؛ حيث تم عرضها لأول مرة عام 1999م واستمرت حتى عام 2010.

المسرحية بطولة الزعيم عادل إمام، وانطلقت عروضها بمشاركة النجوم: «عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، وشيرين سيف النصر».

تدور أحداث المسرحية، حول السجين «أدهم» الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون «سعد» المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته «عائشة» التي تقع في حب «أدهم».

وبمرور الوقت، يكتشف «كاظم» صديق «سعد» ذلك، ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، لتتضح لـ«سعد» خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ«أدهم»، ويحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن «أدهم» يقف عقبة في طريقه.

اقرأ أيضًا: «تركي آل الشيخ» يدعم 3 مواهب غنائية بهذه الطريقة