اجتماعيات

ينطلق قريبًا بالمملكة.. كل ما تريد معرفته عن سباق الإعلام ميدياثون

تصدر سباق الإعلام ميدياثون 2022 محركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب إعلان الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير الإعلام المكلف، عن قرب إطلاق السباق تحت شعار “سباق الإعلام”.

سباق الإعلام ميدياثون

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، أبرز المعلومات حول سباق الإعلام بالسعودية والذي سينطلق قريبًا.

سباق «ميدياثون»، يهدف إلى خلق تنافس بين الإعلاميين والمهتمين لتقديم مبادرات خلاقة ومشروعات نوعية، تمثل حلولاً مبتكرة للتحديات الإعلامية.

 سباق الإعلام ميدياثون
سباق الإعلام ميدياثون

يأتي تنظيم سباق الإعلام الأول من نوعه في المملكة بالشراكة والتعاون مع مجموعة stc؛ لتحقيق مستقبل إعلامي أفضل للقطاع الإعلامي بالمملكة.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى السباق إلى استقطاب الحلول الإبداعية، ضمن أربعة تحديات مستهدفة في نسخته الأولى، وهي تقليدية الطرح الإعلامي، وجمع البيانات الإعلامية ورصدها وتحليلها، وسد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والممارسة المهنية، وتطوير التواصل الدولي.

وكما تتضمن أهداف المسابقة، صناعة مساحة إبداعية تشاركية للتطوير، وتعزيز أثر المشروعات المشاركة من خلال ورش العمل المقدمة للمشاركين، وتدريب الفرق الأكثر تميزًا، للإسهام في تحسين مستوى الأفكار المقدمة، وربط الفرق الفائزة بالجهات ذات العلاقة، للعمل على تنفيذ هذه المشروعات.

وسيكون تقديم أفكار المشروعات عبر البوابة الإلكترونية للمشروع Mediathon.media.gov.sa التي ستبدأ في استقبال المشاركات قريبًا.

اقرأ أيضًا: «هيئة الإحصاء»: انخفاض معدل البطالة بين السعوديين إلى11%

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى