مشاهير الفن

يسرا تكشف أسرار لأول مرة عن «خيانة عهد»: «مشهد وفاة هشام كان حقيقي»

فجرت الفنانة يسرا العديد من المفاجأت حول مسلسل خيانة عهد الذي حقق نجاحًا خلال شهر رمضان الكريم، موضحة علاقة مشهد وفاة نجلها هشام في المسلسل بوفاة والدتها في الحقيقة.

وقالت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية إن مشهد وفاة “هشام” في مسلسل خيانة عهد في الحلقة 14 كان قريب من لحظة وفاة والدتها.

ولفتت إلى أن لحظة وفاة والدتها كانت صعبة عليها، قائلة: “أنا كنت برتجف والدكتور قالي لو هتستمري كده هيجيلك أزمة قلبية يا إما تهدي أو متدخليش”.

وتابعت: “قولتله لأ هدخل ولما دخلت عليها وهي بتموت في إيدي هديت.. كان لازم أحضر اللحظة دي عشان دي بتخليكي تشوفي حاجات عمرك ما فكرتي فيها قبل كده وكنت عاوزة أبقى جنبها لآخر لحظة.. وعلى فكرة كنت عارفة إنها هتموت اليوم ده ومحدش قالي ده إحساس جوايا”.

وواصلت الحديث عن والدتها قائلة: “أمي دخلت المستشفى مخرجتش غير بعد 40 يوم وقبل يوم وفاتها كانت واحدة صاحبتي قاعدة معايا نقلتلها إحساسي إن أمي هتموت بكرة”؛ لذلك ظهر شعور وفاة والدتها على الشاشة في مشهد وفاة الابن “هشام” الذي جسده الفنان الشاب خالد أنور .

وأوضحت: “لو أمي كانت عايشة في زمن كورونا وقالولي ممنوع الزيارة كنت هعمل إيه عشان كده لازم منزعلش على حاجة بتروح مننا لأن هيجيلنا أحسن منها بس إحنا مش عارفين”.
وأكدت على أن نجاحها الأن بسبب رضا والدتها عليها.

اقرأ أيضا.. رحيل الجوكر حسن حسني.. هكذا تربع على عرش الكوميديا البسيطة

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق