مشاهير الفن

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يكشفان أسرار الأزمة الأخيرة في أول ظهور لهما (فيديو)

احتل الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، محركات البحث على مستوى الوطن العربي، خلال الساعات الأخيرة، بعد الكشف عن الإعلان التشويقي الثاني للحلقة المقبلة لهما مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مع منى الشاذلي

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج الإعلان التشويقي الثاني؛ لتكشف عن مفاجأة تواجد أحمد العوضي للمرة الأولى مع ياسمين في برنامج تليفزيوني.

وأظهر الإعلان الشويقي، العديد من الأسرار المتعلقة بالأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها ياسمين عبدالعزيز، بالإضافة للكشف عن أسرار علاقتهما معًا.

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

فيما، أعلن أحمد العوضي، عزمه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، إلا أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل الأزمة، التي سيتم الحديث عنها للمرة الأولى في برنامج معكم منى الشاذلي.

وفي بداية شهر سبتمبر، أعلنت ياسمين عبد العزيز، تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها.

وقالت: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت علي.. وكفاية أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله».

اقرأ أيضا: حفلات موسم الرياض 2.. موعد طرح تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى