تغريدات المشاهير

صورة| ياسمين صبري تستعرض طائرتها الخاصة أثناء عطلتها مع زوجها

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات أثناء عطلتها البحرية مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

واستعرضت ياسمين صبري طائرتها الخاصة أثناء توجهها إلى إحدى المناطق السياحية برفقة زوجها، دون الكشف عن المكان الذي توجهت إليه.

ياسمين صبري وزوجها

واكتفت «ياسمين» بنشر صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهي تجلس داخل طائرتها الخاصة وتتناول قهوتها، معلقة «صباح الخير».

اقرأ أيضًا: وزن ياسمين صبري يثير حيرة الجمهور في أحدث ظهور لها

كما نشرت مقطع فيديو في وقت سابق، في اليخت أثناء عطلتها البحرية مع زوجها؛ إذ اكتفت بتصوير البحر دون الظهور في الفيديو.

ونشرت الفنانة المصرية في وقت سابق، صورة تجمعها بزوجها أحمد أبو هشيمة، لتحظى باهتمام جمهورها الذي أكد أنها وضعت لمسة أناقة خاصة على إطلالة زوجها.

وظهر الثنائي معًا وهما يرتديان بدلة بنفس الدرجة للون الأزرق الداكن مع اكسسوارات بسيطة؛ كما أنها اكتفت بوضع قلب أحمر على الصورة دون أي تعليق.

ودائمًا ما تشارك ياسمين صبري حمهورها، بصور ومقاطع فيديو تستعرض من خلالها ممتلكاتها الفاخرة؛ إذ نشرت في وقت سابق صور ومقاطع فيديو من داخل قصر الزوجية، لتكشف فخامته.

وكشفت الصور عن أن هذا القصر هو أحد أفخم القصور في القاهرة من حيث المساحة والتصميم، كما أنه يحتوي على حديقة خاصة وصالة ألعاب رياضية.

كما أثارت ضجة كبيرة في وقت سابق، بسبب هدية زوجها لها والتي تمثلت في سيارة «الرولز رويس» بتكلفة 6 ملايين و113 ألفًا و545 جنيهًا مصريًا؛ لتصبح من مالكات أغلى السيارات في مصر.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تطيح بالهضبة ونمبر وان من قائمة أغلى السيارات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق