ثقافة وفنونمشاهير الفن

ياسر جلال في مرمي الانتقادات بسبب الهاتف المقلوب

وجهت الكثير من الانتقادات لعدد من النجوم، منذ بداية عروض مسلسلات رمضان 2021، حتى لاحقت الفنان المصري ياسر جلال في أولى حلقات مسلسله «ضل راجل».

الفنان ياسر جلال

ولاحظ متابعو صفحات السوشيال ميديا خطأ في مسلسل «ضل راجل» في أول حلقاته؛ حيث كان يتحدث ياسر في هاتفه وهو بالمقلوب.

ياسر جلال

واعتبر البعض هذا التصرف ما هو الا استهتار بالمشاهد وغير مقبول، ولكن لم يفت جلال الأمر، وقرر أن يصدر توضيح عاجلًا لكشف كواليس تصوير المشهد.

وتحدث ياسر جلال في تسجيل صوتي قائلًا: «أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي قد لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي».

وأضاف: «عادة في مشاهد التليفونات بالمسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الهاتف ويتحدث معه»

واستكمل: «أنه في هذا المشهد كنت سامع صوت مساعد المخرج وأقوم بالرد عليه، بالإضافة إلى أن المشهد كان يوجد به حركة كثيرة، لذلك وارد أن يكون في يدي الهاتف بالمقلوب ولكنني سامع المكالمة وصوت مساعد المخرج وبرد عليه».

وكشف ياسر جلال في التسجيل الصوتي أنه أحيانًا يمكن سماع صوت المتحدث عن طريق الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة، قائلًا: «فمن الممكن شخص يقوم بعمل مكالمة جانبك وأنت مستمع لها على الرغم من أن الهاتف ليس معك».

وختم ياسر تسجيله الصوتي، مؤكدًا أنه رغب في توضيح هذه المعلومة، كما وعد المشاهدين والمتابعين بأن يلقى المسلسل إعجابهم فهو يناقش قضية مهمة في إطار جذاب ومشوق.

العمل الفني «ضل راجل» من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته مع ياسر جلال كل من الفنانة نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وإنعام سالوسة، ونخبة من النجوم.

اقرأ أيضًا: 4 مسلسلات سعودية تشارك في مارثون رمضان بـ15 حلقة فقط

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى