لايف ستايل

لقطات عفوية لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في سباق فورمولا1.. (فيديو)

خطف حضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، إلى حلبة سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 على كورنيش جدة أمس، الأنظار؛ حيث تفاجأ الجميع بهذا الحضور.

وتصدرت عدد من اللقطات العفوية لسمو ولي العهد، منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تم التقاطها له خلال حضوره للسباق.

 

وفاجأ ولي العهد الحضور، بوصوله للحلبة لمشاهدة فعاليات سباق «فورمولا1»؛ حيث انتشرت على صفحات السوشيال ميديا صور ومقاطع فيديو ترصد استقبال حافل من الحضور لسموه، فضلًا عن رصد اللقطات العفوية للأمير محمد بن سلمان أثناء تحية الجمهور.

 

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، تغريدة عقب وصول ولي العهد؛ تعبيرًا عن الاعتزاز بهذه الزيارة.

 

وشارك صورة لولي العهد، معلقًا «حضوركم تشريف نعتز به»، كما تضمنت التغريدة بعض الكلمات للترحيب بحضور الأمير: «حضورٌ يزيدُ المُنجزات ألقا وروحٌ تصنعُ من الأشياءِ علامةً وفرْقا أهلًا وسهلًا بعرّاب الرؤية».

 

يشار إلى أنه من المقرر يأن شهد سباق جائزة المملكة الكبرى للفورمولا1، منافسة كبيرة وذلك بين «لويس هاميلتون» سائق مرسيدس من أصول بريطانية، و«ماكس فيرستابن» وهو سائق ريد بل من أصول هولندية، وذلك من أجل الفوز في السباق قبل الأخير في الموسم ومحاولة حسم اللقب.

اقرأ أيضًا: منطقة «كومبات فيلد» تخطف زوارها إلى العصور الوسطى.. هذه مواعيدها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى