اجتماعيات

ولي العهد يتوج الفائزين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

يتوج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الفائزين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، اليوم الأربعاء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

الفائزين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

بدوره، أعلن فهد بن حثلين؛ رئيس نادي الإبل، عن تكريم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الفائزين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وقال، عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: «نستعد في هذا الصباح الجميل لاستقبال أكبر حدث وأضخم كرنڤال في عالم الإبل وهو تكريم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نيابة عن مولاي خادم الحرمين الشريفين للمتوجين في المراكز الأولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6».

وأقيم مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة، في الصياهد الجنوبية بشمال شرق الرياض، خلال الفترة من 1 ديسمبر إلى 12 يناير الماضي، وسط مشاركة محلية ودولية واسعة.

واستطاع نادي الإبل بقيادة الشيخ فهد بن حثلين، إخراج نسخة ناجحة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السادسة؛ حيث تحولت صحراء الصياهد لمقر جذب سياحي عالي الطراز؛ يجذب المحبين للتراث والأصالة والسلالات النادرة للإبل خلال فترة إقامة فعاليات المهرجان سنويا بالصياهد بالقرب من الرياض، الذي يشهد مشاركة أبرز السلالات النادرة من الإبل في العالم، وخاصة من المملكة والخليج.

 

اقرأ أيضًا: خلال زيارته مهرجان الكليجا.. أمير القصيم يؤكد على دعم الأسر المنتجة (فيديو)

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى