مشاهير الفن

وفاة نجم بوليوود عرفان خان بعد إصابته بمرض نادر

أعلنت وكالة أعمال النجم عرفان خان، نبأ وفاة نجم بوليوود صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ53 عامًا.

وفاة نجم بوليوود عرفان خان

وتوفى «خان» في مستشفى بمدينة مومباي غرب الهند؛ إذ أعلن إصابته بورم في الغدد الصماء عام 2018، وهو مرض نادر يُصيب الخلايا التي تفرز الهرمونات إلى مجرى الدم.

وفاة نجم بوليوود عرفان خان

وقالت وكالة أعماله في بيان لها: «انتقل إلى السماء محاطًا بالحب وسط أفراد أسرته، التي كانت أكثر ما يعتني به، تاركًا إرثًا حقيقيًا خاصًا به، ونحن ندعو له ونأمل أنه الآن في سلام».

وتلقى جمهور نجم بوليوود وأصدقاؤه وزملاؤه في الوسط الفني، خبر وفاته ببالغ الحزن والأسي، مبادرين برثائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعى النجم أميتاب بيتشان، النجم الراحل الذي شارك معه في فيلم «بيكو» Piku، قائلًا: «عرفان موهبة غير معقولة، وزميل عطوف، ومساهم غزير الإنتاج في عالم السينما. لقد ترك فراغًا كبيرًا».

وعٌرف النجم العالمي، بمشاركته في فيلمي المليونير المتشرد Slumdog Millionaire، والعالم الجوراسي Jurassic World، الذي وصل من خلالهما إلى العالمية.

وفي عام 2013، حصل على جائزة الفيلم الوطنية في الهند عن دوره في «بان سينغ تومار» Paan Singh Tomar، الذي يروي حكاية رياضي مشهور أصبح قاطع طريق.

اقرأ أيضًا: السينما الهندية.. «كورونا المميت» يصل بوليوود

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق