مشاهير الفن

وفاة راغد قيس تضع الجمهور في حيرة.. والفنانون ينعونه

أثار سبب وفاة راغد قيس، صاحب حساب “شرطة المشاهير”، حيرة العديد من الجماهير والأصدقاء في الوسط الفني؛ حيث رحل عن عالمنا في صمت بعد أن تدهورت حالته الصحية في الأيام الأخيرة.

وما زال سبب وفاة راغد قيس المفاجئة غامضًا؛ حيث قال البعض إنه كان يُعاني خلال الأيام الأخيرة من ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة بشكل كبير، وعلى إثر ذلك دخل إلى المستشفى لإجراء فحوصات إلا أنه توفي في الحال بعد أن توقفت رئتاه عن العمل.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مقربة عن أنه بعد انتقال راغد قيس إلى المستشفى أثبتت الفحوصات أنه يُعاني من تورم في الغدد الليمفاوية، وتم أخذ عينات منه إلا أنه رحل قبل صدور النتائج.

وعلى الرغم من بعض الصراعات التي كان راغد قيس خاضها مع الفنانين إلا أن عددًا كبيرًا منهم حرص على تقديم العزاء والدعاء له.

ومن الفنانات التي تلقت نقدًا لاذعًا من راغد قيس، كانت إليسا، والتي حرصت على الدعاء له عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير.. الله يرحمو راح بعمر كتير صغير.. ما كنت بعرفو شخصيًا ومرات كانت تعليقاته قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحه.. الله يصبّر أهله”.

كما علقت الفنانة نيكول سابا عبر حسابها، قائلة: “الله يرحمك ويصبر أهلك”، بينما قالت أصالة: “الله يصبر أهلك على فاجعة غيابك”.

ونعت الفنانة “بلقيس” راغد قيس قائلة: ” صاحب حساب شرطة المشاهير راغد قيس في ذمة الله.. أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه وعن سيئاته، الغريب أنه وأمل حمادة أسسا الحساب وتوفيا بفترة متقاربة!! هي مشيئة الله واللهم لا اعتراض”.

تجدر الإشارة إلى أن حساب “شرطة المشاهير”، أحد الحسابات الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي كانت توجه النقد إلى الفنانين على مستوى الوطن العربي.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى