مشاهير الفن

وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي بعد أيام من احتفالها بتجاوز الـ70 عاما

رحلت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي، عن عالمنا مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على الاحتفال بيوم ميلادها.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنانة القديرة، دون الكشف عن مدى وجود علاقة بوفاتها والإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ونعى عزوز عادل، عضو المجلس، الفنانة الراحلة، قائلًا «البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة القديرة احلام الجريتلي رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان».

وبعد ساعات قليلة من إعلان وفاتها وسط أنباء بأن الوفاة ليست طبيعية، أكدت الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية المصرية، أن وفاة أحلام الجريتلي طبيعية.

ونفت «نهال» الأنباء المترددة حول وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن الوفاة كانت إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد عناء يوم تصوير طويل.

كما أشارت إلى أنه سيتم تشييع جثمانها اليوم من مسجد القبة الفداوية بحي العباسية مسقط رأسها، بدلا من منزلها كما أعلن من قبل، على أن تدفن في مقابر الأسرة.

أحلام الجريتلي

أعمال أحلام الجريتلي

أحلام الجريتلي هي ممثلة مصرية من أصول شركسية، وشقيقة الفنانة الراحلة إنعام الجريتلي، شاركت العديد من الأعمال التلفزيونية، منها «مسلسل حكايات المدندش، ومسلسل من أطلق الرصاص على هند علام».

وكانت آخر أعمالها، المشاركة في مسلسلات «البرنس، والفتوة» التي تم عرضها في موسم دراما رمضان 2020، كما اشتهرت بدبلجة أفلام الرسوم المتحركة.

وطوال مسيرتها الفنية، قدمت الراحلة أحلام الجريتلي، ما يقرب من 260 عملًا للسينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، منها مسلسل «تقاطع طرق» بطولة الفنانة منة زكي، والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان ينشر بوستر مسلسل موسى في دراما رمضان 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق