مشاهير الفن

وفاة إلياس الرحباني تفجع الوسط الفني.. وهكذا نعته ماجدة الرومي

فوجع الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بنبأ وفاة إلياس الرحباني الموسيقار اللبناني الكبير؛ الذي رحل عن عمر يناهز 83 عامًا، تاركًا إرثًا كبيرًا من الأعمال الفنية الرائعة للوطن العربي.

وفاة إلياس الرحباني

وانتشرت أنباء تُفيد بأن وفاته نتجت عن إصابته بفيروس كورونا، إلا أنه تم استبعاد هذه الأنباء لأن الراحل توقف عن مقابلة أحد منذ عامين وكان حريص على صحته، ولا يسمح لأحد بالاقتراب منه.

وحرصت الفنانة ماجدة الرومي، على نعي الموسيقار اللبناني الكبير إلياس رحباني؛ حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام: إلياس رحباني كبيرٌ من بلادي خسرته الأغنية اللبنانية والموسيقى العالمية اليوم.. وهو من أعطى أجمل الألحان وأبدع، وتميّز، وحلق عاليًا في سماء الجمالات الموسيقيّة العالمية.

وتابعت: هو من أطلق صوتي والى جانبه العظيم الاستاذ سعيد عقل وذلك بأغنية “عم بحلمك” الرائعة الاستثنائيّة الباقية فينا الى الابد والباقية في خزانة الكنوز الفنيّة اللبنانية ما دمنا ودامت لنا الهويّة الغنائية اللبنانية.

اقرأ أيضًا..خالد سامي يطمئن جمهوره: «سأعود قريبًا ونبتسم معًا»

تابعت قائلة: سيبقى الياس الرحباني على مدى الازمنة الآتية هدية الابداع اللبناني لكل العالم ووردة القلب الى القلب..وهدية الابداع الى الجمال، أحر التعازي لعائلته الكريمة وللبنان ولكل محبي فنّه الجميل.

ونعته الفنانة إليسا قائلة: “لبنان كلو عم يخسر ثالث العمالقة من آل رحباني، الموسيقار العظيم إلياس رحباني فنان صادق ومحب ومدبع بكل معنى الكلمة، وإنسان ما بيتكرر بفطرتو وموهبتو وأعمالو الخالدة..الله يرحم وكل التعازي لعيلتك الكريمة”.

وفاة إلياس الرحباني

كما حرصت وزارة الثقافة المصرية وعدد من الفنانين في العالم العربي على نعي الموسيقار الراحل.

يذكر أن رحباني قدّم المئات من الأعمال الموسيقية، أسهمت في ثراء الفنون العربية ونال العديد من الجوائز.

اقرأ أيضًا..التصوير خلال أيام.. دينا الشربيني تؤكد مشاركتها في موسم رمضان 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق