مشاهير الفن

وفاء عامر تكشف تفاصيل تورطها في دهس شاب حتى الموت

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، حقيقة تورطها في جريمة قتل شاب؛ حيث انتشرت العديد من الأنباء حول دهسها شاب حتى الموت بسيارتها وفرارها من موقع الحادث بمساعدة حراسها الشخصيين.

تورط وفاء عامر في جريمة قتل

ونفت “وفاء” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على فضائية “المحور”، جميع المعلومات الواردة في هذه الأخبار، مؤكدة أن الواقعة مفبركة وأنها لا تسير برفقة “بودي جاردات”.

وأكدت أن شائعة قتلها شاب وهروبها “تريند واتركب” على حد وصفها، مطالبة بالتحقيق مع السيدة التي تقف وراء هذه الشائعة.

كما أشارت وفاء عامر، إلى أنها كانت مشغولة بوفاة رجل الأعمال محمد السعدني، صديق زوجها، كما أنها كانت ترافق زوجته في المستشفى، قائلة “كنا في الساحل وكل شيء مسجل في الكاميرات، وأشكر النظام المصري الذي أصبح ملزما لكل مكان بتركيب الكاميرات”.

ويعد هذا الرد الأول للفنانة المصرية على هذا الحادث؛ حيث اكتفت سابقًا بتعليق وكيلها المحامي شعبان سعيد، الذي رد على الاتهامات الموجهة إليها من خلا مقطع مصور.

وأكد المحامي أن اتهام سيدة للفنانة وفاء بدهس شاب بسيارتها وهروبها قبل ايام، بعيد تمامًا عن الصحة، لافتّا إلى أن هذا الحادث من وحي خيال السيدة التي دائمًا ما تروج للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لفت إلى أن هذه السيدة تدعي أنها إعلامية، لكن بالسؤال عنها اتضح أنها غير معروفة وقد تكون مأجورة أو مدسوسة من قبل المنافسين.

اقرأ أيضًا: إليسا: «أعيش قصة حب.. وكلمات تركي آل الشيخ تعجبني»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى