مشاهير الفن

وضع عادل إمام على جهاز التنفس الصناعي بسبب التدخين.. أسرته توضح

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن وضع الفنان عادل إمام على جهاز التنفس الصناعي، بسبب تأثر الرئة بالتدخين، وتراجع نسبة الأكسجين في الدم لمعدلات الخطر.

وتحركت أسرة الفنان عادل إمام سريعًا، لنفي الشائعات التي طالت الزعيم؛ حيث أكد شقيقه عصام إمام وابنه محمد إمام، أن القصة بكاملها مفبركة، وأن النجم المصري متواجد في منزله وسط أحفاده بصحة جيدة للغاية.

وأكد شقيقه المنتج المسرحي عصام إمام، أن ما تردد عن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة، كلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال: عادل إمام بصحة جيدة، ولا يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقًا كما يردد البعض، وبرر احتجابه عن الظهور وغيابه عن بعض المناسبات الاجتماعية ومن بينها عزاء صديقه يوسف شعبان، بالتزام عادل الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأشار محمد إمام، إلى أن والده لا يغادر منزله بسبب فيروس كورونا، ويقضي وقته مع أسرته وأحفاده حاليًا، وناشد الجمهور بعدم تداول الشائعات التي تدور حول الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

وشارك عادل إمام في موسم رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو”، المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا.. يسرا: «عمرو دياب الوحيد اللي ممكن أحضرله حفلة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق