أسرة ومجتمعاجتماعيات

وزير التعليم يشدد على الانضباط المدرسي في أول أيام الدراسة

وجه الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم السعودي، اليوم الأحد، رسالة إلى الطلاب والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي التعليم، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني.

وزير التعليم السعودي

وشدد «آل الشيخ»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على أهمية الانضباط المدرسي؛ لتحقيق نواتج تعلم أفضل.

ونشر مقطع فيديو، أثناء جولاته على المدارس واللقاء مع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، معلقًا «أبنائي الطلاب والطالبات، زملائي المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس والتدريب والإداريين، ومنسوبي التعليم، اليوم بداية الفصل الثاني».

وأضاف «نؤكد فيه على الانضباط المدرسي؛ لتحقيق نواتج تعلم أفضل، متفائل بجهودكم لتحقيق طموح قيادتكم، ورؤية وطنكم، والمضيّ نحو مستقبل أحلامكم بثقة ونجاح».

اقرأ أيضًا: المملكة تبدأ تدريس اللغة الصينية مع بداية الفصل الدراسي الثاني

وفتحت مدارس المملكة العربية السعودية في مختلف المناطق، صباح اليوم الأحد، أبوابها أمام الطلاب والطالبات، لاستقبال أول أيام الفصل الدراسي الثاني.

وأعلنت وزارة التعليم، أمس السبت، عودة أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة لمقاعدهم الدراسية بدءًا من اليوم، مشددة على أن «الانضباط المدرسي» هو عنوان التعليم في الفصل الدراسي الثاني.

وأوضحت في بيان لها، استعدادها الكامل لاستقبال الطلاب في مختلف مراحل التعليم بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي، مؤكدة اكتمال كل التجهيزات المدرسية وانتظام 516 ألف معلم ومعلمة في مدارسهم.

اقرأ أيضًا: مدارس المملكة تستقبل الطلاب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق