اجتماعيات

وزير التعليم: المعلمون ورثة الأنبياء فهم أصحاب رسالة وليس وظيفة

أستمع الي المقال


وجه الدكتور حمد آل الشيخ، وزير التعليم، رسالة مؤثرة إلى جميع المعلمين والمعلمات في مختلف مدارس المملكة؛ حيث أثنى على أدوارهم في شتى مراحل العملية التعليمية.

رسالة وزير التعليم للمعلمين والمعلمات

ونشر الفنان فايز المالكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يوثق كلمات ورسالة وزير التعليم إلى المعلمين والمعلمات، على هامش مؤتمر ومعرض التعليم الدولي.

وأكد وزير التعليم، في الفيديو، أن العلم والتعلم يدوران حول المعلمين، سواء كان ذلك في التعليم العام أو رياض الأطفال أو الجامعات أو التدريب، مشيرًا إلى أن ما يقدمونه سيكون له أثر كبير في بناء جيل قادم مشرق يستطيع المنافسة عالميًا.

كما لفت «آل الشيخ» في حديثه عن الدور الهام للمعلمين، إلى أنهم ورثة الأنبياء ومن يعلمون الناس الخير، قائلًا «حتى الحوت يستغفر لهم في الماء.. والمعلمون أصحاب رسالة وليسوا أصحاب وظيفة».

 

مؤتمر التعليم الدولي 2022

وانطلق مؤتمر التعليم الدولي 2022، يوم الأحد الماضي، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة وزراء وخبراء تعليم وأكثر من 262 جامعة عالمية ومحلية، على أن يستمر لمدة 3 أيام تنتهي اليوم الثلاثاء.

وينطلق المؤتمر تحت عنوان “التعليم في مواجهة الأزمات: الفرص والتحديات”، امتدادًا لجهود وزارة التعليم المتواصلة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في بناء الإنسان، والاسهام في تنمية المجتمع وتعزيز الشراكة مع أفراده ومؤسساته.

ويستهدف المؤتمر، استعراض الفرص المتاحة لتطوير التعليم في المملكة ومحفّزات الاستثمار فيه، وكذلك التعريف بالحلول التي تسهم في تجاوز الأزمات والتحديات التي تواجه التعليم وتعزّز كفاءة مؤسساته وتجويد نواتجه وفق المعايير والمؤشرات الدولية.

اقرأ أيضًا: «التعليم» تعتمد اليوم الدراسي بالتوقيت الصيفي بدءًا من الغد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى