وجهات سياحية

وجهات سياحية في إيطاليا لقضاء عطلة رومانسية

يبحث العديد من الأفراد عن أماكن مميزة لقضاء عطلة رومانسية ممتعة، وهناك عدة وجهات سياحية في إيطاليا، ينصح بزيارتها وقضاء جولة مميزة فيها.

وجهات سياحية في إيطاليا

وتعتبر إيطاليا واحدة من الوجهات السياحية المتميزة؛ إذ تمتلئ بالمدن الرومانسية والمناطق الرائعة التي يمكنك اكتشافها خلال رحلتك.

وفيما يلي، تستعرض «الجوهرة»، وجهات سياحية في إيطاليا يمكنك قضاء عطلتك فيها للاستمتاع بالأجواء وعيش تجربة ممتعة.

وجهات سياحية في إيطاليا لقضاء عطلة ممتعة رومانسية

  • جزيرة سردينيا

في حالة البحث عن منطقة مميزة لقضاء عطلتك، فلا يوجد إذًا أفضل من جزيرة سردينيا الرائعة.

وتوجد تلك الجزيرة في البحر التيراني، وتعتبر من الوجهات المثالية التي يمكنك فيها قضاء عطلتك أو رحلة شهر العسل، فهي عبارة عن مكان يمزج بين الاستجمام على الشاطئ والزيارات الثقافية وفن الطهي الممتاز، فهي من الأماكن المتميزة بالهدوء والسلام، وتشتهر بخلجانها الخلابة، بالإضافة إلى شواطئها الرملية الجذابة.

  • روما

العاصمة الإيطالية روما، من الأماكن التي يجب عليك زيارتها بداية من الكولوسيوم إلى السلالم الإسبانية، وكذلك مدينة الفاتيكان إلى قلعة سانت أنجيلو.

ويعتبر حي تراستيفيري الأكثر رومانسية في المدينة، فيتميز بمبانيه الملونة، بالإضافة إلى ساحاته الصغيرة ذات الأجواء المميزة.

وجهات سياحية في إيطاليا روما
وجهات سياحية في إيطاليا
  • جزيرة صقلية

تعتبر جزيرة صقلية، واحدة من أكبر جزر البحر الأبيض المتوسط، لذلك فهي من الخيارات المميزة التي من الممكن الذهاب فيها لقضاء عطلة مميزة.

كما أنها تتميز بالمواقع الأثرية القديمة والشواطئ الرائعة، وتحتوي على جبل إتنا كأطول بركان نشط في أوروبا القارية، بالإضافة إلى العرض الليلي من سترومبولي، في جزر إيولايان المجاورة.

وتتمتع صقلية بثقافتها المحلية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى شعبها المفعم بالحيوية، كما أنها إحدى أفضل الوجهات الشاطئية في إيطاليا.

 

  • بوليا

من القرى البيضاء، تمتلك المياه الفيروزية والعمارة الباروكية، فأنت في حاجة لاختيار بوليا في جنوب إيطاليا، لرحلة مميزة وممتعة.

وتعتبر جوهرة مخفية حقيقية، ويمكنك زيارة مدينتي «ألبيروبيلو وجاليبولي»، كذلك لا يجب أن تنسى الوصول إلى القرى الجميلة في أوستوني ولوكوروتوندو للاستمتاع بتلك الأماكن.

وجهات سياحية في إيطاليا
وجهات سياحية في إيطاليا

اقرأ أيضًا: طريق الكباش.. أسطورة الأقصر في الماضي والحاضر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى