وجهات سياحية

وجهات سياحية شتوية لقضاء عطلة رائعة بين أحضان الطبيعة

مع حلول الأجواء الشتوية الرائعة والمفضلة للعديد من الأفراد، يبحث عدد منهم عن وجهات سياحية شتوية للسفر إليها والاستمتاع بذلك الجو.

وجهات سياحية شتوية

وفي حالة كنت من محبي فصل الشتاء، وترغبين في معرفة أفضل الوجهات السياحية التي تجعلك أكثر استمتاعًا، ترصد لك مجلة «الجوهرة» مجموعة وجهات يمكنك السفر لها في فصل الشتاء.

وجهات سياحية شتوية لقضاء عطلة رائعة بين أحضان الطبيعة

فوكيت

تعتبر فوكيت واحدة من أفضل الوجهات التي يمكنك قضاء عطلة شتوية فيها؛ حيث يقصدها السائحون للاستمتاع بالشواطئ الذهبية التي تمتلكها، بالإضافة إلى ممارسة الرياضات المائية فيها الممتعة.

وتتضمن مدينة فوكيت العديد من العوامل التي تجذب الزوار إليها، لقضاء أفضل الأوقات الشتوية فيها، والاستمتاع بالطبيعة هناك والشواطئ، وسفاري الأدغال، وطقسها الدافئ أغلب الوقت.

 

وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

بالي

إذا كنت تبحث عن مكان ساحر لقضاء عطلة لا أروع منها، فتعتبر بالي هي الوجهة المثالية لك، وهي من الوجهات التي تمتلك جاذبية خاصة بها.

ويعد فصل الشتاء الوقت المناسب الذي سوف يساعدك على الاستمتاع في جزيرة بالي، حينها ستكون الشواطئ أكثر هدوءًا، بجانب انخفاض الأسعار مقارنة بالصيف، وطقسها الدافئ والمشمس.

وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

المالديف

لا يوجد أفضل من جزر المالديف لقضاء عطلتك الشتوية فيها، فهي واحدة من الأماكن الساحرة والأكثر زيارة في فصل الشتاء بشكل خاص، فهي تمتلك طبيعة خلابة غير الشواطئ والشعاب فيها.

وتحتوي على العديد من عوامل الجذب التي تجعلك ترغب في زيارتها، وقضاء أغلب الأوقات فيها، والاستمتاع بطقسها الجاف والمناسب لرياضة الغطس وركوب الغواصات، ورحلات الصيد.

سيشيل

تعتبر جزيرة سيشيل، أكثر الأماكن المريحة التي تجعلك مستمعًا بالنظر إلى معالمها الطبيعية الجذابة الهادئة، التي تجذب السائحين.

فهي تتميز بروعة المناظر المتواجدة فيها، لذلك ينصح بالذهاب إلى جولة سيحية شتوية للتنقل بين معالمها والاستمتاع بالرحلات البحرية، وطقسها مناسب ودافئ.

سيشيل
سيشيل

سريلانكا

في حالة كنت تبحث عن مكان دافئ، فسريلانكا هي الوجهة المناسبة التي يجب عليك زيارتها لقضاء عطلتك الشتوية.

تمتلك سيرلانكا، عددًا من الشواطئ الجذابة، بالإضافة إلى حياة برية، ولمحبي الحيوانات تعتبر هي وجهته المثالية للاستمتاع بالطبيعة هناك، وبها معبد كهف دامبولا، وحصن صخرة سيجيريا، وتتمتع بطقس جاف ودافئ.

سريلانكا

سويسرا

من الوجهات السياحية المثالية في الشتاء هي سويسرا، فهي واحدة من الوجهات الجذابة التي يفضل محبو الشتاء حول العالم زيارتها لممارسة رياضة التزلج بها.

ويحول الثلج جبال الألب إلى أرض العجائب، بشكل مميز وساحر، فبها الكثير من المغامرات التي يمكن الاستمتاع بها خلال العطلة، سواء من أجل تناول الشوكولاتة الشهيرة فيها، أو أسواق عيد الميلاد، وبها مدن جذابة يمكنك زيارتها، كجنيف ولوسيرن وفيربير، وطقسها بارد مميز مناسب لرحلتك الشتوية.

سويسرا وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

اقرأ أيضًا: أفضل الوجهات السياحية في 2021.. ننصحك بزيارتها

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى