وجهات سياحية

وجهات سياحية شتوية تناسب العطلات الشاطئية

قد لا يدرك الكثيرون، أن هناك وجهات سياحية شتوية ذات طقس معتدل، وتناسب الراغبين في قضاء أفضل العطلات على الشاطئ، خلال فصل الشتاء.

وجهات سياحية شتوية

إذ كنت ترغب في الهروب من طقس الشتاء البارد، وأنت من محبي الأجواء الصيفية، يمكنك الذهاب إلى العطلات الشاطئية الساحرة التي تتمتع بطقسها الرائع المشمش في منطقة البحر الكاريبي أو في المنتجعات الصحية في آسيا أو  خوض المغامرات في أمريكا الوسطى.

وجهات سياحية شتوية بطقس معتدل مناسب للعطلات الشاطئية

الفلبين

تعتبر الفلبين من الدول التي تتمتع بجمال طبيعي ساحر، بالإضافة إلى شواطئ رملية ذهبية، وأيضًا حياة برية غريبة ممتعة.

كما يتواجد بها شلالات وجزر وجبال، لاسيما الثقافة التي تقدمها لعشاق الطعام والباحثين عن المغامرة، فلها سحر خاص بها.

 

كذلك، تقدم الرياضات المائية ذات المستوى العالمي والرحلات الاستكشافية في الغابة؛ إذ تعتبر الفلبين ملاذًا لأشعة الشمس في الشتاء.

وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

المكسيك
إذا كنت ترغب في عطلة ممتعة في الشتاء، ينصح بزيارة المكسيك، فهي من البلاد التي تتمتع بجاذبية مستقلة تمامًا عن جيرانها، وذلك في كل من الشمال والجنوب.

تمتلك المكسيك الشواطئ الخفية، بالإضافة إلى المناطق الجبلية البرية، غير الصحاري والأدغال المورقة، وأيضًا تتمتع بالبيئة الطبيعية الخلابة.

وتمنحك المناظر البانورامية المميزة على ضفاف المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي، شعورًا بالاسترخاء.

وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

منطقة البحر الكاريبي

تتكون منطقة البحر الكاريبي، من أكثر من 7000 جزيرة، ما يجعلها دائمًا قائمة الشمس الشتوية، لذلك تعتبر ملاذًا رائعًا للعطلات الشتوية.

ويمكنك تناول المأكولات البحرية الطازجة خلال الرحلة، بالإضافة إلى مسارات التنزه في الغابات الساحرة، و مشاهدة الحيتان وممارسة الرياضات المائية.

تستطيع الاسترخاء على شواطئ تركس وكايكوس المشهورة عالميًا المتواجدة فيها، وكذلك يمكن الاستمتاع بجمال سانت لوسيا المذهل، ويمكنك الذهاب للإبحار قبالة سواحل أنتيغوا، لتستمتع بجزر فيرجن البريطانية الهادئة.

وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

دولة بليز

على الرغم من صغر دولة بليز، لكنها تعتبر من الدول مكتملة التكوين، وتشمل غابات أمريكا الجنوبية بالإضافة إلى شواطئ البحر الكاريبي الرائعة؛ لذلك يمكنك قضاء عطلة مميزة هناك.

وتمتلك هذه الدولة، عددًا من المعابد والمصنوعات اليدوية من العصور القديمة، الأمر الذي يجعلها مكانًا رائعًا من أجل استكشاف عشاق المغامرة.

كما يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق خلال المشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل والتجديف لرحلة ساحرة ممتعة، ويقوم الغواصون والسباحون باستكشاف المناظر البحرية تحت الماء، وتستطيع الاستلقاء على أحد الشواطئ لكي تستمتع بالجو الممتع.

وجهات سياحية شتوية
وجهات سياحية شتوية

اقرأ أيضًا: وجهات سياحية في إيطاليا لقضاء عطلة رومانسية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى