مشاهير الفن

وائل جسار يغني لأول مرة منذ 8 أشهر.. و«كورونا» يضعه في موقف محرج

عاد الفنان اللبناني وائل جسار، إلى الساحة الغنائية من جديد، بعد غياب ثمانية أشهر؛ بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، وفرض إجراءات احترازية تمنع إقامة الحفلات.

وائل جسار في الأوبرا

وأحيا وائل جسار، أول حفل غنائي له منذ 8 أشهر، مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

وبدأ النجم اللبناني حفله الغنائي، بأغنية «بحبك يا مصر»، معلقًا «مصر أم الدنيا ربنا يحميها ويبعد عنها كل شر»، ثم قدم بعدها عددًا من أغانيه الرومانسية التي يعشقها جمهوره.

وائل جسار

ومن الأغاني التي قدمها وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، هي «غريبة الناس، بتوحشيني، موجوع، مشيت خلاص، وحلم حياتي».

وأثناء الحفل، تعرض وائل جسار إلى موقف محرج وكوميدي في الوقت ذاته؛ فأثناء غنائه «خليني ذكرى» نسي بعض كلمات الأغنية على المسرح.

وحاول تدارك هذا الموقف المحرج بطريقة فكاهية، قائلًا «أكيد كورونا السبب.. الله يلعنها»، موجهًا سؤالًا إلى الجمهور: «هي كورونا بتنسي ولا انا كدة طبيعي؟».

وفي سياق متصل، قدم جمهور مهرجان الموسيقى العربية هدية إلى «جسار» في منتصف الحفل، عبارة عن بوكيه ورد، ليعرب النجم اللبناني عن سعادته البالغة، معلقًا «هي دي مصر».

وعبر عن شكره لوزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومديرة المهرجان جيهان مرسي، على نجاح إقامة هذا المهرجان الضخم في ظل انتشار فيروس كورونا، وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية كافة.

اقرأ أيضًا: «مبعرفش أغنى مهرجانات».. أول تعليق من الفنان وائل جسار بعد صورته مع شاكوش

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق