مشاهير الفن

هند صبري تكشف سبب عدم زواجها من تونسي (فيديو)

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن السبب وراء عدم زواجها من تونسي، مشيرة إلى أنها ارتبطت مرتين من الوسط الفني قبل الزواج بزوجها أحمد.

وقالت، في الجزء الثاني من حوارها التليفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة”: إنها لم تتزوج من رجل تونسي؛ لأنها كانت تعيش في مصر، وبالتالي لم تكن هناك علاقة بينها وبين أحد من تونس في هذه الفترة.

كذلك نفت أنها تعمدت عدم الزواج من تونسي؛ بسبب معاناتها النفسية من تجربة انفصال والديها.

وعن زوجها المصري، قالت: «أنا عجبت أحمد جوزي وهو عجبني، وأنا كنت عارفة إيه اللى أنا عاوزاه، وإيه اللى مش عاوزاه في الشخص اللي هارتبط بيه، زى إن يكون حد يشيلني المسؤولية وكل حاجة، ولاقيت المعادلة دي في أحمد جوزي».

وأضافت هند صبري: «هو معاه الجنسية الكندية إلى جانب المصرية، بس ولادي معاهم 3 جنسيات، وأنا لم أحصل على الجنسية الكندية عشان لازم أروح أعيش فترة هناك».

وتابعت: علاقتي بجوزي علاقة صداقة وحب، ولحد النهارده مشاعري تجاه أحمد بتتلون، لكن البارز هو الصداقة، وأنا أول لما شوفته استلطفته وبيضحكني وأنا مش أي حد يضحكني.

وأشارت إلى أنها فوجئت بصعوبة الزواج فى أول سنة، وتابعت: أنا عندي وسواس قهري بجد مقدرش أنام لو المواعين متغسلتش وكل حاجة اتحطت في مكانها.

عن تجارب الارتباط السابقة من الوسط الفني، قالت هند صبري إنه تمت خطبتها مرتين، الأولى من الفنان باسل خياط والثانية كانت من المنتج محمد حفظي.

من ناحية أخرى، حكت عن معاناتها من الاكتئاب في بعض الفترات من حياتها، على الرغم من النجاحات التي حقّقتها في مشوارها الفني.

اقرأ أيضًا: موعد طرح سلسلة أفلام الرعب Welcome to the Blumhouse

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى