مشاهير الفن

هل خضعت دينا الشربيني لعملية تجميل في الشفاه؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنانة المصرية دينا الشربيني، وهي داخل أحد المراكز الطبية المتخصصة في التجميل.

وقال البعض إنها تخضع إلى جراحة تجميل لنفخ الشفاه وشد الوجه، ولكن خضعت دينا لجلسة علاج وقائي بالوخز بالإبر والمعروفة بـ micro needling؛ لمواجهة التجاعيد قبل ظهورها والحفاظ على نضارة البشرة.

وتعتمد على الـ micro needling على وخز البشرة بالإبر مع ضخ كميات من السيروم والمستحضرات التجميلية الأخرى التي تعمل على محاربة التجاعيد وتحفيز الكولاجين في البشرة، فضلًا عن منح الشفاه لونًا ورديًا.

اقرأ أيضًا: عيد ميلاد عمرو دياب الـ59 على طريقة دينا الشربيني.. هل تزوجا رسميًا؟

وظهرت «دينا» في الفيديو، وهي تستلقي على ظهرها وممددة مع تغطية شعرها بغطاء طبي، فيما تمسك الطبيبة المختصة جهاز الوخز بالإبر وتشرح ما تفعله بالإنجليزية.

دينا الشربيني ورفع الأثقال

وأثارت الفنانة المصرية الجدل قبل فترة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترفع الأثقال وتمارس التدريبات البدنية، ليحقق أكثر من مليون مشاهدة.

من جانبها، كشفت سالي عوض؛ مدربتها الشخصية عن كواليس تصوير الفيديو والمدى الذي وصلت إليه «دينا» في المجال الرياضي، مؤكدة أنها انقطعت لفترة ثم بدأت للعودة من جديد.

وأوضحت «عوض» في تصريحات لبرنامج MBCTrending، أن دينا الشربيني احتاجت فترة تصل إلى أربعة شهور حتى تصل إلى المستوى الذي يمكنها من حمل أثقال تصل إلى 100 باوند.

https://www.instagram.com/tv/CFkrmIWHjAZ/?utm_source=ig_web_copy_link

وأضافت أنها نجحت بالفعل في حمل 100 باوند أي ما يعادل 45 كيلو، شاملًا البار الحديد والأثقال الجانبية، مشيرة إلى قدرة دينا على الوصول إلى مستوى أفضل، في حال الاستمرار.

كما لفتت إلى أنها في التدريبات الطبيعية تحمل أوزانًا أكثر مما ظهر في الفيديو وقد تصل إلى 145 باوند، موضحة أن الهدف الأساسي من التدريبات هو تحسين الكتلة العضلية في جسد دينا الشربيني وتحسين أداء وشكل الجسم.

وفي سياق منفصل، تواصل «دينا» تصوير فيلم «30 مارس» الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما، بجانب كل من «أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد» وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: فيديو| دينا الشربيني ترفع الأثقال أثناء ممارسة الرياضة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق