مشاهير الفن

هل حذفت حلا شيحة فيديوهات «تيك توك» بسبب مقاطع خادشة؟

صرحت الفنانة المصرية حلا شيحة، بسبب حذفها جميع الفيديوهات الخاصة بها على حسابها الرسمي على تطبيق «تيك توك»، وذلك بعد انتشار ارتباط هذه الفيديوهات بمقاطع خادشة.

وأكدت حلا شيحة في تصريحات لها، أن حذف فيديوهاتها ليس له أي علاقة بوجود مقاطع «خادشة» للحياء، ولكنها حذفت الفيديوهات؛ تضامنًا مع حملات تنادي بوقف السلبيات التي تحدث من خلال التطبيق.

اقرأ أيضًا: صور| اتهام حلا شيحة بالعنصرية بعد احتفالها بعيد ميلاد خادمتها الكينية

وأوضحت أنها، فكرت في إغلاق حسابها تمامًا عبر التطبيق، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة وقررت حذف الفيديوهات فقط، قائلة «أردت أن أكون عنصرًا إيجابيًا فعالًا وليس عنصرًا مشاركًا في أمر سلبي».

كما أشارت إلى أنها ستعود قريبًا للتفاعل على التطبيق بمقاطع مفيدة وهادفة، مطالبة بوضع حد لما يحدث على التطبيق من سلوكات لا تتناسب مع طبيعة المجتمع.

وفاجأت حل شيحة متابعيها عبر «تيك توك» بحذف جميع مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر التطبيق، دون وجود أي سبب واضح، ما أثار التساؤلات حول سبب الحذف ومدى ارتباطه بمقاطع خادشة.

ويأتي هذا التفاعل من قبل الفنانة المصرية، بعد الحملات الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية على فتيات «تيك توك» اللاتي تسببن في نشر محتويات خادشة للحياء ولا تتناسب مع قيم المجتمع وعاداته.

وفي سياق منفصل، تستعد الفنانة حلا شيحة لاستكمال أعمال تصوير فيلمها السينمائي الجديد «مش أنا» الذي تشارك بطولته مع النجم المصري تامر حسني.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة عن «حقن شفايفها»: «كنت عايزة أجرب الإحساس»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق