ثقافة وفنونمشاهير الفن

هل تم منع بهاء سلطان من الغناء؟.. «المهن الموسيقية» تكشف التفاصيل

انتشرت الكثير من الأخبار، في الساعات الماضية، عن منع المطرب المصري بهاء سلطان من الغناء، وذلك على خلفية الخلافات التي اندلعت بينه وبين المنتج نصر محروس.

وأفادت الأنباء عن تقدم المنتج نصر محروس، بطلب رسمي لنقابة المهن الموسيقية في مصر، بمنع إصدار تصاريح للمطرب بهاء سلطان بتنظيم حفلات غنائية.

حقيقة منع بهاء سلطان من الغناء 

بدورها، نفت نقابة المهن الموسيقية، الأخبار المتداولة، مؤكدة تدخلها لإنهاء الصراع القائم بين المنتج والمطرب.

وأوضحت أنها شكلت لجنة فنية، من أجل حسم الصراع على صلاحية أغاني الألبوم الجديد محل النزاع؛ حيث اتضح فيما بعد، عن وجود 4 أغنيات بها عيوب هندسية ويجب إعادة تسجيلها.

وقال علاء عامر؛ المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، في لقاء تليفزيوني: إنه حتى هذه اللحظة لم يتلق شكاوى من نصر محروس، فيما يخص منع إقامة الحفلات لبهاء سلطان.

اقرأ أيضًا: صورة| وزن أبناء غادة عادل يعرضهم للتنمر

وأكد عدم تواجد أي مشاكل بين المطرب المصري بهاء سلطان والنقابة، نافيًا شائعات منعه من الغناء.

من جهته، أعلن بهاء سلطان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، وذلك بعد عدة خلافات طويلة بينهم أمام المحاكم المصرية.

وكتب بهاء سلطان: «إن ينصركم الله فلا غالب لكم .. الحمد لله تمَّ فسخ عقدي مع الشركة (فري ميوزك نصر محروس)».

إلا أن المنتج نصر محروس نفي صحة ما ردده سلطان، مؤكد أن قرار القضاء جاء لصالحه.

ورد بهاء سلطان على ادعاءات نصر محروس، بمنشور آخر قائلًا: «أولا انتم واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت».

وأضاف: «بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية».

وتعود أسباب اندلاع الخلافات، بين المنتج المصري نصر محروس ومواطنه بهاء سلطان، إلى عدم تنفيذ شروط عقد الاحتكار، التي ينص عليها العقد المبرم بينهما.

اولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكموقد ايه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره الي…

Gepostet von ‎Bahaa Sultan – بهاء سلطان‎ am Mittwoch, 16. September 2020

اقرأ أيضًا: فيديو| برومو مسلسل «ما وراء الطبيعة» يكسر الحواجز.. وهذا وموعد طرحه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق