مشاهير الفن

هل تسبب «اللي ملوش كبير» في انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز؟

انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات حول انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز؛ بعد خلافات دارت أثناء كواليس تصوير مسلسل «اللي ملوش كبير» الذي يخوضان به سباق موسم رمضان 2021.

وكشف الفنان أحمد العوضي، حقيقة انفصاله عن زوجته ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور له خلال شهر رمضان المبارك، نافيًا جميع هذه الشائعات.

وأكد «العوضي» في حلقة برنامج «ستوديو 9090» مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر «الراديو 9090»، أنهما يتصفحان هذه الشائعات يوميا عبر السوشيال ميديا ويسخران منها.

وقال «من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم أن كان أحد أسباب سعادتنا»، كاشفًا عن مفاجأة ضخمة في شخصية زوجته ياسمين عبدالعزيز.

مسلسل اللي ملوش كبير

وأشار إلى أن زوجته ياسمين عبدالعزيز معجبة جدًا بشخصية «سيف الخديوي» التي يجسدها في مسلسل «اللي ملوش كبير»، موضحًا أنها طلبت منه أن يتعامل معها في الفترة القادمة بنفس طريقة سيف الخديوي.

بالإضافة إلى طريقته في الكلام أيضًا، مثل «على الله حكايتك يا ست، وحش الكون، وكابتن مصر»، كما أنها طلبت منه الاحتفاظ بشارب الخديوي، قائلة: «احنا نكمل كدة طول حياتنا».

كما أشار إلى أن التعاون مع زوجته ببطولة عمل واحد كان مخاطرة كبيرة؛ حيث ينتظر الجميع نتيجة هذا التعاون، لافتًا إلى أنه اختار شخصية الخديوي لأنها جديدة عليه ولم يتم تقديمها بهذا الشكل في أي عمل فني سابقًا.

وأكد أحمد العوضي أنه اخترع العبارات الشهيرة التي احتلت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا «تناولت شخصية القابضاي.. لما يحب يحب إزاى وإنه يحمى من يحب.. ووجودى أنا وياسمين فى عمل واحد كان ضغط على».

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي يتصدران بوستر «اللي ملوش كبير»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق