مشاهير الفن

هل ارتبطت روبي بمنتج ألبومها الجديد وليد منصور؟

أثارت علاقة الفنانة المصرية روبي ووليد منصور المنتج، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الصور واللقطات الرومانسية التي تجمعهما.

كما انتشر مقطع فيديو لهما، كشف عن وجود ارتباط سري بينهما أثناء مشاركتهما مؤخرًا في تجهيز ألبومها الأخير؛ حيث ظهرت روبي وهي تقبل وليد منصور أثناء رقصهما.

روبي ووليد منصور

لكن على عكس ما توقع الجميع، خرج المنتج وليد منصور ليوضح طبيعة العلاقة التي تجمعه بـالفنانة، مؤكدًا عدم وجود قصة حب أو ارتباط بينهما، وأن هذا الفيديو من حفل تم تنظيمه للاحتفال بنجاح الألبوم.

وأوضح «منصور» في تصريحات له، أنه يتعامل مع روبي كصديقة مقربة ويخاف عليها مثل شقيقته، معبرًا عن دهشته من انتشار مثل هذه الشائعات وفبركة بعض الصور المتداولة على السوشيال ميديا.

روبي

ألبوم «حتة تانية»

وفي سياق متصل، وجهت روبي في وقت سابق، رسالة شكر وتقدير إلى وليد منصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عقب طرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد.

كما عبر وليد منصور عند تحمسه الشديد لإعادة تقديم موهبتها الفريدة إلى الساحة الغنائية من جديد؛ حيث تولى إنتاج ألبومها الجديد «حتة تانية»، كما يتولى إدارة حفلاتها الغنائية.

فوازير رمضان 2021

وأيضًا أعلن تعاقده معها على تقديم فوازير رمضان، والتي سيتم عرضها في رمضان 2021 تحت مسمى «فوازير روبي».

وقال في بيان رسمي صادر عن الشركة المالكة لحقوق التعاقد مع الفنانة: «فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية ويرتبط بها كل الأسر في العالم العربي».

روبي

وأضاف «فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف وغيرها، إلا إن نجاحها ارتبط بأيقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي».

وتابع «سعيد بالتعاون مع شركة بحجم سينرجي تسعى لتطوير الدراما المصرية وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة ونسعى لعودة الفوازير المصرية كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي، خاصة مع وجود حالة غير مسبقة من حب الجماهير لروبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للغناء».

اقرأ أيضًا: روبي مفاجأة فوازير رمضان 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق