مشاهير الفن

فيديو| هاني شاكر يغني «بنت الجيران» لحسن شاكوش.. وهذا سر بكائه؟

تسعى الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، إلى كشف ضيوفها ونقاط ضعفهم أمام الجمهور من خلال برنامج «السيرة»، الذي تعود به بعد غياب لسنوات، وهو ما أتقنت فعله مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصري.

وكشف الإعلان التشويقي «برومو» الحلقة الثالثة من برنامج «السيرة»، عن استضافة الفنان القدير هاني شاكر، الذي سيتطرق خلال الحلقة إلى مجموعة من الموضوعات الشائكة.

هاني شاكر وابنته الراحلة

وأظهر البرومو، إثارة «وفاء» لمشاعر هاني شاكر، ما أدخل الأخير في نوبة بكاء وانهيار على الهواء؛ وذلك بعدما وجهت له بعض الأسئلة حول ابنته «دينا» التي تُوفيت قبل عدة سنوات متأثرة بإصابتها بمض السرطان.

وقالت وفاء الكيلاني «لسه مخاصم عيد الأم»، لبيدأ هاني شاكر في البكاء، متحدثّا عن ذكريات طفولته وتفاصيل من حياة ابنته الراحلة دينا.

هاني شاكر وابنته الراحله دينا

اقرأ أيضًا: فيديو| هاني شاكر يهاجم محمد رمضان: “ليس مطربًا”

أما عن الحياة العملية ودوره كنقيب للموسيقيين، أكد على حقه الأصيل في محاسبة أعضاء النقابة، كاشفًا عن رأيه في الفنان محمد رمضان وتلقيبه بـ«نمبر وان» و«مايكل جاكسون العرب».

أغاني المهرجانات

كما تطرقت خلال الحلقة المنتظر عرضها غدًا الجمعة، إلى الحديث عن مطربي المهرجانات، ليؤدي جزء من أغنية «بنت الجيران» لحسن شاكوش وعمر كمال، والتي تسببت في أزمة كبيرة بينهم وبين النقابة.

وأدى هاني شاكر كوبليه من أغنية «بنت الجيران» بطريقته الخاصة، لكن سرعان ما حول الأمر إلى سخرية من طريقة أداء حسن شاكوش صاحب الأغنية.

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الثالثة من برنامج «السيرة» للإعلامية وفاء الكيلاني على قناة «أبوظبي»، مساء غد الجمعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ويشارك هاني شاكر حاليًا، في لجنة المدربين ببرنامج The Voice Senior بجانب كل من «سميرة سعيد، نجوى كرم، وملحم زين»؛ حيث يخوضون المنافسة لجذب أفضل الأًصوات إليهم.

هاني شاكر في "ذا فويس سينيور"

اقرأ أيضًا: «ملوش سُلطة عليا».. حمو بيكا يشعل حربًا مع هاني شاكر قبل حفله في تونس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق