مشاهير الفن

فيديو| نيللي كريم تكشف أسرار خيانتها: كنت هبلة ومش هتجوز تاني

يبدو أن الفنانة نيللي كريم قررت الخروج عن صمتها، وكشف العديد من الأسرار حول زيجاتها السابقة وعلاقتها ببناتها، وهو ما لم تتطرق إليه كثيرًا أمام عدسات الكاميرات.

وكشفت قناة dmc عن الإعلان التشويقي للحلقة الثانية من برنامج «السيرة» الذي يُشكل عودة جديدة للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على الشاشة بعد غياب عامين.

نيللي كريم ووفاء الكيلاني

خيانة نيللي كريم

وظهر في البرومو الترويجي للبرنامج، الفنانة نيللي كريم «ضيفة الحلقة» وهي تبكي وتعلق على تعرضها للخيانة الزوجية وأسباب فشل زيجتيها الذين انتهتا بالطلاق.

وتضمن البرومو سؤال «الكيلاني» الذي وجهته إلى «نيللي» حول تعرضها للخيانة من زوجها السابق، لتعلق الأخيرة «لو بابا كان عايش مكانش حصلي كل ده».

وأكدت أن المصاعب التي تتعرض لها في الحياة تعود إلى عدم وجود «ظهر» لها، وذلك بعد فقدان والدها، موضحة أنها شعرت بالغربة عندما عادت إلى مصر قادمة من روسيا؛ حيث كانت لا تقرأ ولا تكتب اللغة العربية.

كما شبهت كل من وفاء الكيلاني ونيللي كريم الزواج بـ«البطيخة»؛ إذ قالت وفاء في إحدى اسألتها «بطيختينك طلعوا قُرع ليه؟»، لتجاوب نيللي بعفوية «كنت هبلة».

https://www.facebook.com/watch/?v=680396129259738

تصريح صادم

وأصدرت نيللي تصريح صادم خلال مشاركتها في الحلقة، تعلقيًا على خيانة أزواجها لها، قائلة «أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي».

وتسبب هذا التصريح في إثارة الجدل حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، الذي أعلنا خطوبتهما رسميًا قبل فترة.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. نيللي كريم تقع في شباك عمر إسلام والزفاف قريبًا

وأكد البعض أن الحلقة تم تصويرها قبل فترة طويلة أي قبل إعلان خطوبتها، فيما أكد المقربين منها أنها سجلت الحلقة مؤخرًا، كما أنها حذفت صورتها الوحيدة مع خطيبها.

ولكن يبدو أنه تم تسجيل الحلقة قبل فترة طويلة؛ حيث لم تتطرق وفاء الكيلاني إلى خبر خطبتها، ولم تطلب تعليقًا من نيللي على تفاصيل الارتباط الأخير بـ«عمر إسلام» وحقيقة الانفصال إن حدث.

وتحدثت نيللي كريم خلال الحلقة، عن أسرتها وبناتها وحياتها الشخصية والمشوار الذي قررت أن تخوضه على المستوى الشخصي والفني.

وخاضت الفنانة المصرية سباق دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل «بـ100 وش» مع العصابة «آسر ياسين، علا رشدي» وعدد من نجوم الفن، محققين نجاحًا مهبرًا.

اقرأ أيضًا: أكشن كوميدي.. نيللي كريم بطلة فيلم «العميل صفر» مع أكرم حسني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق