مشاهير الفن

نيللي كريم ترد على 3 شائعات وتحسم الجدل حول «بـ 100 وش»

حرصت الفنانة نيللي كريم، على غير عادتها بإجراء حديث مطول بينها وبين الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأوضحت نيللي خلال حديثها مع الجمهور، حقيقة ثلاث شائعات تخص مصير أعمالها المقبلة، وبخاصة الجزء الثاني من  مسلسل “بـ 100 وش” .

وفيما يخص وجود جزء ثان من مسلسل 100 وش، قالت: سيكون هناك عمل سينمائي وليس مسلسل ولدى عمل درامي جديد أقوم بالتحضير إليه للعرض في رمضان المقبل وليس كما أطلق عليه البعض اسم وضع طيران.

وعن خوض جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، قالت: أما الحديث عن جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق وهو كان في كلام بس لحد دلوقتي معتقدش هنعمله او ممكن.. بس دلوقتي مفيش كلام عليه عشان كلنا مشغولين وبنصور فمفتكرش دلوقتي فيه حاجة.

نيللي كريم

وعن مصير فيلم الفارس الذي كان يشاركها البطولة فيه كريم عبد العزيز والمخرج محمد سامي، قالت: “حسب معرفتي ان هذا المشروع توقف منذ سنتين وحاليا أقوم بتصوير فيلم العميل صفر مع المخرج محمد سامي بطوله أكرم حسنى”.

وأكدت نيللي كريم، أنها تعاني من فوبيا المرتفعات، وقالت ردًا على سؤال عن أكثر شيء تخاف منه: كلنا عندنا فوبيا مفيش بني ادم معندهوش فوبيا حتى لو مش بيقول. انا مش بحب الأدوار المرتفعة خالص يعني مش بحب الأدوار العالية ومش بحب الأماكن المقفولة يعني حتى لو مش جنينه او مكان على الأرض بحب يكون فيه بلكونه او حاجه مش بحب أحس بالخانقة ابدا. بس مش بخاف من الاسانسيرات عادي.

وأكدت نيللي أن “فيروز الصغيرة” كانت فتاة أحلامها والممثلة المفضلة لها، قائلة: انا كنت بحب كل افلام الممثلة فيروز الصغيرة يمكن علشان انا لما كنت بتفرج على الأفلام ديه كانت هي من سني فهي ديه كانت بطلتي المفضلة.

أضافت: يعني لو لقيت فيلم هي موجودة فيه مع انور وجدي لازم كنت اتفرج عليه بصراحة ده كان اكتر حاجه بحبها في الحياة يعني فيلم دهب كنت بحبه جدا جدا.

واختتمت نيللي كريم حديثها الذي امتد إلى الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس بتغريدة قالت فيها: عايزه في النهايه أرحب بجميع الفانز من كل جميع الدول العربيه و دايما يارب الفن يجمعنا و الكلمه الحلوه تجمعنا و الفن جميل لان بحس الفن فعلا بيوحدنا كده في الحاجات الحلوه ونستمتع مع بعض وبجد ميرسي ليكوا كلكوا من قلبي.

اقرأ أيضًا..أحمد إبراهيم زوج أنغام السابق يستعد لطرح أول أغنياته قريبًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق