مشاهير الفن

نيكول سابا: «مثلت أقوى دور نسائي في مسلسل الهيبة»

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن تعرضها للظلم فيما يخص مسلسل الهيبة، موضحة أن شركات الانتاج في لبنان تلتف حول نجوم بأعينهم وتظلم الأخريات.

وقالت نيكول في لقاء مع الإعلامي رودولف هلال ضمن برنامج “المواجهة”، إن سوق الدراما في لبنان يتوقف على شركتين فقط، ويلجآن دائمًا إلى الالتفاف حول الفنانات أنفسهن.

مسلسل الهيبة

وعن مشاركتها في مسلسل الهيبة، قالت: “كان هناك الكثير من الوعود، التي أطلقها المنتج صادق الصباح، الذي أكن له كل احترام، بأن تكون هذه التجربة فاتحة خير ومفتاحًا للكثير من الفرص. ولكن لسوء الحظ منذ البداية، جرى العمل على تكسير “مجاديفي” سواء من خلال تسليط الضوء على ترتيب تواجدي في بوستر العمل أو حتى التيزر”

وتابعت” “بالحقيقة كلهم ما بحبوني وهني ما الهم فضل علي بشي بس لازم يحترموا تجربتي والمجهود والشغل يلي أنا عملته، بخاصة أنني أعتبر أن دور “سميا” كان أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة، واقول ذلك على رأس السطح وخلص الموضوع”.

وعمدت نيكول إلى تصنيف الأجزاء الأربعة من الهيبة بطريقة تسلسلية؛ إذْ قالت المرتبة الأولى من حصة الجزء الأول الذي بطلته الممثلة نادين نسيب نجيم، المرتبة للثانية للجزء الرابع وبطلته الممثلة ديمة قندلفت، المرتبة الثالثة للجزء الثاني الذي كانت هي بطلته، والمرتبة الأخيرة للجزء الثالث الذي كانت بطلته الممثلة سيرين عبد النور.

اقرأ أيضا..نجل مشاري البلام يتهم «الصحة» بالإهمال والتسبب في وفاة والده

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق