مشاهير الفن

نور هشام سليم يبكي ويعترف: «عملت تحويل جنسي وليس تصحيحًا»

اعترف نور هشام سليم، نجل الفنان المصري هشام سليم، بأنه خضع لعملية تحويل جنسي وليس تصحيحًا، مؤكدًا أنه يعيش وسط ناس منافقين.

ونشر «نور» مقطع فيديو عبر خاصية «الاستوري» على حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، معبرًا عن حزنه من غياب الإنسانية لدى المصريين.

وقال «اللي هيجي يقولي انت عادي وانت حبيبنا يا نور بس المثليين والمثليات لأ.. طيب اللي أنا عملته تحويل مش تصحيح وعارف إن اللي عملته قدام ربنا المفروض غلط».

وتسبب هذا الفيديو في هجوم كبير وحاد على نور هشام سليم المتحول جنسيًا، موجهين له أصابع الاتهام بأنه «كاذب ومخادع»؛ بعد اعترافه بتحوله جنسيًا عكس ما ظهر في الإعلام.

وعبر الفنان هشام سليم، في وقت سابق، عن معاناة الرحلة التي عاشها خلال رحلة تحوّل ابنته «نورا» جنسيًا إلى الشاب «نور» بعد 18 عامًا من كونه فتاة لكن بنية جسدية تشبه الصبيان.

وأثارت هذه القضية، جدلًا كبيرًا في مصر، ليعلق هشام سليم «لا يحق لأحد أن يحاسبني أو ابني لمجرد أنه شايف نفسه أفضل منه»، واتفق نور مع رأي والده، معبرًا عن غضبه من هذه الانتقادات.

وأضاف «كنت أخاف أن أكون بعمل شيء خاطئ، بتعريض نور بالجلوس مع طبيب نفسي وسماع كلمات حول الهرمونات ومسائل أكبر من سنه، وقولت لنفسي هتأكد لما يكبر، وكنت أصر أنه لازم أقف بجواره حتى يجد طريقه الذي يرغب في السير به».

اقرأ أيضا: فيديو| قصة الفتاة التي تحولت إلى عبدالمجيد عبدالله.. هكذا علق الفنان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق