مشاهير الفن

نور عمرو دياب: «دينا الشربيني رائعة.. ووالدي أكثر أب مجتهد رأيته»

كشفت نور عمر دياب، عن عدد من الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة وبوالدها وعلاقتها بحبيبة والدها السابقة الفنانة دينا الشربيني.

نور عمر دياب

وأجرت الابنة الكبرى للهضبة، حديث ودي مع الجمهور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أكدت  خلاله، أنها تحب دينا الشربيني كثيرًا؛ حيث وصفتها بأنها شخصية رائعة ولطيفة.

وعن علاقتها بوالدها قالت: “هذا جيد حقًا. إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، أجده دائمًا حينما أحتاج إليه.. إنه مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين.. أنا محظوظ به.. أحبه من كل قلبي”.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع والدتها الفنانة شيرين رضا، فقالت نور عمر دياب “إنها أفضل صديقة لها، وتحبها تماما حتى الموت، وستفعل أي شيء لها، وهي تفتقدها كثيرًا”.

وردًا على سؤال حول عدم وجودها برفقة عبدالله وكنزي ابني عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور في دبي: “صدقوني أحب كثيراً أن أتواجد معهما، ولكن كما قلت في السابق أنا في بريطانيا وهناك إغلاق عام.”

ونفت نور عمرو دياب، نيتها دخول مجال الفن واحتراف الغناء، معلقة بأنها ليست مغنية، مشيرة إلى أن أختها جانا هيي من تمتلك موهبة غنائية، وأن الرقص هوايتها الفنية الوحيدة.

اقرأ أيضًا.. موعد حفل عبدالله الرويشد وأصالة في «أوايسس الرياض»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق