تغريدات المشاهير

نوال الزغبي تفاجئ جمهورها في عيد الفطر

كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عن تفاصيل أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، معلنة إصدار ميني ألبوم يتضمن 4 أغنيات بـ3 لهجات مختلفة.

مفاجآت نوال الزغبي في العيد

وأوضحت النجمة الذهبية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الألبوم المصغر سيتم طرحه رسميًا بعد عيد الفطر المقبل.

وقالت في تغريدة لها «ميني ألبوم ما رح ينزل عالعيد وبيتضمن 4 أغنيات، 2 باللهجة المصرية، 1 باللهجة اللبنانية و1 باللهجة الخليجية».

وواصلت نوال الزغبي، الكشف عن مفاجآتها إلى الجمهور، مؤكدة أنها ستطرح أغنيتين «سينجل» خلال عيد الفطر، بجانب الميني ألبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقالت «بس رح يكون في أغنيتين باللهجة المصرية منفردين وما رح يتصوروا كليب ورح ينزلوا على عيد الفطر»، مضيفة «أول أغنية بعنوان (بكلم خيالي)، وهي من كلمات صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد وإنتاج روتانا».

وتابعت نوال الزغبي في تغريدة أخرى: «الأغنية الثانية بعنوان (أسعد لحظة) من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأيضاً من إنتاج روتانا».

كما شوقت الفنانة اللبنانية جمهورها، ببعض من كلمات أغنية «أسعد لحظة»؛ حيث كتبت في تغريدة لها «إذنك معاك يللا مش فارقة بيك واللا أو حتى من غيرك».

ويبدو أن الفنانة الذهبية تحضر العديد من المفاجآت إلى جمهورها خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك 2021.

اقرأ أيضًا: فيديو| نوال الزغبي تطرح فيديو كليب «عقلي وقف»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق