مشاهير الفن

«نصابين».. اتهامات قاسية تُلاحق عمرو دياب وأنغامي بعد فشل حفله

أثار حفل عمرو دياب، الذي أقيم “أون لاين”، بالتعاون مع تطبيق أنغامي وشبكة فودافون مصر جدلًا واسعًا بعد فشل الحفل بجدارة حسبما رأى الجمهور.

في البداية، فشل تطبيق أنغامي في تشغيل بث الحفل في موعده المحدد 5 مساءً؛ حيث اصيب الموقع بعطل مفاجئ في سيرفرات تطبيق “أنغامي” الشهير نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير وفقًا لما أعلن عنه التطبيق عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”.

وتم إذاعة الحفل بعد ذلك ولكن الصدمة كانت هي إذاعة أغاني “بلاي باك” فلم يكن الحفل “أون لاين” كما توقع الجمهور، بالإضافة إلى قيامهم بدفع مبلغ مالي قيمته 10 جنيهات على عكس الحفلات الأون لاين الأخرى.

وأعرب الكثير من جمهور “الهضبة” عن غضبهم؛ حيث قال أحد المتابعين: “كل مفتح الايف بيقفل لوحده ليه في حفله عمرو دياب شوفوا حل للابليكيشن العطلان ده”.

وانتقد عدد كبير من الجمهور، تقديم عمرو دياب الأغاني “بلاي باك” من خلال الأغاني المسجلة، دون تقديم الأغاني للجمهور بصوته لايف.

وعلق متابع على منشور “الهضبة” قائلاً: “معلش بس…. هي الحفلة انه قاعد يغني والاغاني شغالة بلاي باك ولا انا عندي حاجة غلط؟؟”، وقال آخر: “يعني في حفلاته العادية بيطلع متأخر حتى في الاونلاين”.

وقالت متابعة له: “هي دي الحفله الايف بتهزر ا احنا بتتفرج ع كليبات متسجله”، وعلقت أخرى قائلة: “يعني مستنيين ده كله عشان أغاني play back؟”.

وقدم تطبيق “أنغامي” اعتذاره على العطل الفني من خلال حسابه على “تويتر”؛ حيث قال في تدوينة له: “نعتذر عن تأخير حفلة عمرو دياب نظرًا لبعض المشاكل التقنيّة. نرجو منكم الانتظار قليلًا”.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| بدور البراهيم تعلق على انتقاد شقيقها بسبب مظهره الأنثوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق