مشاهير الفن

نصائح مخرج ما وراء الطبيعة للمشاهدين تثير السخرية

أثار عمرو سلامة، مخرج ما وراء الطبيعة، جدلًا بعد قائمة نصائح للمشاهدين قبل مشاهدة مسلسله، والتي وصفها الجمهور بالغريبة.

مخرج ما وراء الطبيعة

وبدأ الأمر بمنشور للمخرج «سلامة»، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قال فيه: «مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاحًا على نتفليكس بعد ساعات، الخميس 5 نوفمبر العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة الحبيبة.. تمنياتنا جميعًا كصناع للعمل لتجربة المشاهدة».

وأضاف مخرج ما وراء الطبيعة: «المسلسل يتشاف بشكل شرعي وبالجودة الأفضل وعلى إنترنت سريع يعني من استطاع إليه سبيلا.. ياريت يتشاف على شاشة كبيرة مش على هاتف محمول أو تابلت.. تشوفه في غرفة مظلمة ومعلي الصوت، الصوت عامل مهم جدًا ومؤثر في تجربة المشاهدة.. ياريت بلاش أكل بقى وحوارات جانبية ورغي نركز علشان في ناس غلابة تعبوا في كل لقطة».


وتسببت تلك النصائح في سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا تلك التي تطلب منهم عدم الحديث أثناء مشاهدة المسلسل؛ إذ بدأ بعضهم بمشاركة المنشور تحت العديد من التعليقات.

يعد مسلسل “ما وراء الطبيعة”، أول أعمال “نيتفلكس” الأصلية في مصر، ومأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، والمفترض أن يبدأ اليوم عند الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن الماضي، حول سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرّض لها الطبيب المصري رفعت إسماعيل، وهو طبيب متخصص في أمراض الدم، ومحاولاته كشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية، الواحد تلو الآخر، ليمر بعدها برحلة شكٍ كبيرة، ليتم التشكيك في قناعاته العلمية التي آمن بها طيلة حياته.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. شاب ينقذ باسم ياخور من موت محقق في حادثة قطار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق