أزياء

نسقي البناطيل الملونة لإطلالة أنيقة في عيد الفطر 2022

البناطيل الملونة سيطرت على موضة ربيع وصيف 2022؛ حيث لاقت رواجًا كبيرًا جدًا وسريعًا بين الفاشينيستا على إنستجرام، لتنتقل بسرعة البرق بين الفتيات في أحدث الإطلالات الصيفية.

وتستعد كل فتاة إلى إطلالة عيد الفطر المبارك؛ حيث تبحث عن أحدث الصيحات والموضة الرائجة، وبالطبع لن تجدي أفضل من البنطلون الملون بالألوان الصيفية المبهجة لستايل أنيق وجذاب.

البناطيل الملونة لعيد الفطر 2022

إن من أهم ما يميز هذه الموضة، أنها تناسب الإطلالات الكلاسيك والكاجوال، كل ما ستحتاجين إليه هو تغيير القميص والحذاء فقط، بما يتناسب مع الإطلالة المراد الظهور بها.

ولإطلالة عيد فطر مميزة وأنيقة ومتجددة، جمعنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا لتستوحي منها طرق تنسيق البناطيل الملونة لتظهري بأسلوب جذاب ومميز جدًا.

قد يهمك: طرق تنسيق ألوان الباستيل في أزياء الربيع لإطلالات جذابة

البنطال البيج قطعة أساسية

اعتدنا على وجود البنطال الأبيض أو الأسود فقط في خزانة الملابس، ولكن الآن لن تستغني عن البنطال البيج كقطعة أساسية وضرورية في خزانتك.

ويمتاز هذا اللون بأنه سهل التنسيق مع مختلف الإطلالات والألوان، كما يمكنك اعتماده في مختلف الأوقات والمناسبات، سواء سهرة أو خروجة صباحية، فهو من أسهل القطع وأكثرها أناقة.

على سبيل المثال، يمكنك تنسيق البنطال البيج ذي القصة الرجالية مع قميص ليلك وبليزر ليلك طويل مع اكسسوارات بيضاء.

كذلك جربي ارتداء البنطال البيج عالي الخصر مع قميص أزرق سادة، ويمكنك تنسيق الإطلالة مع حقيبة كتف وحذاء مدبب من نفس لون البنطال.

بناطيل وردية جذابة

البناطيل الوردية أثبتت حضورًا قويًا هذا الموسم، فهي تتماشى مع الأجواء الربيعية المنعشة، كما أنها تمنحك إطلالة أنثوية وأكثر شبابًا.

على سبيل المثال، اختاري بنطال قصير عالي الخصر ونسقيه مع Pop color كالقميص الأخضر الرائج، مع حذاء مدبب يمزج بين اللونين الأبيض والأسود.

كذلك، يمكنك تنسيق البنطال الوردي البودر مع بلوزة شيفون بيضاء مزوده برباط عنق، مع صندال أبيض والحقيبة السلة الرائجة هذا الربيع.

بناطيل حمراء نجمة ربيع 2022

اللون الأحمر دائمًا ما يكون النجم ويكتسح الساحة، فهو المعنى الأساسي للأنوثة والجاذبية، ويعد نجم موسم ربيع 2022، بالتالي لا تترددي في اختيار البناطيل الملونة الحمراء لإطلالة عيد الفطر 2022.

على سبيل المثال، نسقي البنطال الأحمر القصير الذي يعلو الكاحل مع قميص أبيض مخطط بالأحمر، وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الحقيبة باللون الأحمر.

شاهدي أيضًا: موضة أزياء الربيع 2022.. اللون البرتقالي يسيطر على الإطلالات

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى