تغريدات المشاهير

نسرين طافش تتحدث عن عريسها: ليس خليجيًّا والزواج قريبًا

حرصت الفنانة السورية نسرين طافش، على حسم الجدل المثار حول هوية خطيبها، منذ أن كشفت عن ارتباطها في حفل عائلي صغير واستعدادها للزواج قريبًا.

وأصبحت «نسرين» محل اهتمام كبير من قبل الجمهور، منذ تصريحاتها في برنامج Insider The بالعربي، مع الإعلامي إيلي نخلة، حول خطبتها من شخص خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.

وترددت العديد من الأنباء، حول هوية خطيبها؛ إذ تكهن البعض بأنه رجل أعمال خليجي، وهو ما نفته نسرين طافش في آخر تصريح لها.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تغريدة ترد من خلالها على هذه الأنباء، مؤكدة أن خطيبها ليس خليجيًّا.

وقالت: «يسعد يوم الجميع .. أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق إيلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي».

وأضافت: «وهو ليس من أخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أشيع .. شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويًا Heart suit والزواج سيتم قريبًا وعقبال العايزين».

وقبل عدة أسابيع، فاجأت نسرين طافش، جمهورها بارتباطها عاطفيًا، من خلال لقاء لها مع برنامج The Insider بالعربي؛ إذ ظهرت بجانب جومانا مراد وهنأتها بتوأمها، مؤكدة أنه فأل خير لها.

وقاطعها المذيع، قائلًا «الله يسمعنا الأخبار الطيبة»، لتؤكد «نسرين» وجود أخبار جيدة تخصها سوف تعلنها قريبًا عندما يتم الأمر رسيميًّا.

ويعد مسلسل «الوجه الآخر»، آخر أعمال نسرين طافش، الذي شارك في بطولته كل من «الفنان ماجد المصري، ندا موسى، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد سلامة، مادلين طبر، ومحمد علي رزق».

اقرأ أيضًا: نسرين طافش تكشف عن أغرب رسالة تلقتها عبر «واتساب» وهذه حقيقة ارتباطها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق