تغريدات المشاهير

صور.. نسرين طافش بإطلالة شبابية مع “العملاق”: ألذ شاب

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، اهتمام جمهورها بعدما نشرت صور تجمعها مع ابن شقيقتها الذي وصفته ب”شيخ الشباب”، بجانب إطلالتها الشبابية المميزة التي ظهرت بها في الصور.

نسرين طافش وابن شقيقتها

ونشرت “نسرين” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صور تجمعها مع ابن شقيقتها التي وصفته ب”العملاق” وشيخ الشباب؛ حيث ظهر في الصور فارق الطول الكبير بينهما.

وعلقت على الصور : “بتتذكروا حسونة ابن اختي عملاق العيلة.. كبر وصار شيخ الشباب.. ولسا عم يطول ماشاء الله .. حبيبي الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شب”.

كما أشارت إلى أن طولها 170 سم بالرغم من فارق الطول الكبير، مضيفة “اسحبوا لتشوفو الصورة الأخيرة الاصلية من 6 سنين، بس للعلم انا طول مية وسبعين”، كما ظهرت في إحدى الصور شقيقتها زينب.

وظهرت نسرين طافش في الصور التي تجمعها مع ابن شقيقها، بإطلالة شبابية مميزة؛ حيث ارتدت جيب جينز قصير مع تيشرت باللون البيج الغامق وجاكيت اسود متوسط الطول، ونسقتهم مع شنطة كتف مميزة وعصرية أضافت الجمال والأناقة على إطلالتها.

وتفاعل الجمهور مع صور نسرين بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها البسيطة وعلاقتها الودودة والمميزة مع ابن شقيقتها.

ويبدو أن نسرين قررت الكشف عن افراد عائلتها واحدًا تلو الآخر، وذلك بعدما كانت نادرًا ما تنشر صور تجمعها بعائلتها؛ حيث أنه قبل أيام ظهرت في صورة تجمعها بشقيقتها التي قال الجمهور ان اسمها “ياسمين”.

نسرين طافش وشقيقتها

اقرأ أيضًا: سيرين عبدالنور تعلن إصابة ابنها بمرض لا تجد له علاجًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى