مشاهير الفن

نجمات العرب في مهرجان فينسيا.. إطلالة ياسمين صبري وريا أبي راشد الأبرز

خطفت نجمات العرب في مهرجان فينسيا السينمائي، الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة؛ حيث افتتح المهرجان أبوابه أمس الأربعاء في دورته الـ78.

نجمات العرب في مهرجان فينسيا

جاءت إطلالة ياسمين صبري على رأس أبرز إطلالات النجمات العرب في اليوم الأول؛ حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر، خالي من النقشات، واعتمدت على تزيين إطلالتها بالمجوهرات الفخمة؛ لتبدو أنيقة.

كذلك، شاركت العديد من النجمات العربيات في مهرجان فينيسيا السينمائي، منهن الفنانة التونسية درة، التي خطفت الأنظار بفستان ناعم من اللون الوردي، ومزين بريش باللون الفيروزي.

ونشرت درة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مجموعة صور لها من فينيسيا، وخلال الأيام الماضية شاركت عدة صور لها من المدينة أثناء حضورها إحدى فعاليات الموضة؛ لتجذب انتباه الجمهور بأناقتها كالعادة.

وتواجدت الإعلامية ريا أبي راشد في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، واستعرضت إطلالتها في المهرجان عبر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام».

وعلقت: «ومثل هذا.. مهرجان سينمائي آخر.. لقد جربت شيء مختلف بعض الشيء في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي الثامن والسبعين.. هل أحببتم ذلك؟»، ووعدت الجمهور بنشر المزيد من صورها على السجادة الحمراء.

وشارك في حفل افتتاح الدورة 78 من مهرجان فينيسيا الدولي، عدد من نجوم العالم على السجادة الحمراء، أبرزهم النجمة بينيلوبي كروز وهيلين ميرين والممثلة إيتانا سانشيز خيخون وسارة جادون وسيرينا روسي، والمخرج والممثل الإيطالي روبيرتو بينيني والمخرج الكوري بونج جون هو، وعارضة الأزياء جورجينا رودريغز وغيرهم.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2 يشهد افتتاح أكبر سينما في السعودية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى