مشاهير الفن

نجلة رجاء الجداوي تورط نفسها مع أسرة محمود ياسين.. ما القصة؟

أفشت نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، سر أسرة محمود ياسين؛ حيث ورطت نفسها دون قصد، في كشف تفاصيل مرضه، الذي لطالما حاولت أسرة الراحل نفيه مرارًا وتكرارًا.

وفي التفاصيل، كشفت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، عن إصابة محمود ياسين بالزهايمر، خلال رسالة نعي مؤثرة.

وقالت ابنة رجاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: “الله يرحمك يا أنكل محمود.. دخلت على مامي يوم لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني.. كانت فرحانة جدًا وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسٍ.. الله يرحمه رجل محترم.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في الجهة المقابلة، فتح جمهور محمود ياسين النار على ابنة رجاء الجداوي، منتقدين قيامها بالكشف عن طبيعة مرضه، على الرغم من رغبة أسرته في إخفاء الأمر.

واستنكرت متابعة نعي أميرة: “لازم تقولي من الزهايمر يعني؟”، وحين سألتها التوضيح عن السبب ردت: “المرض ده مش حاجة كويسة وأولاده لا يحبون ذكره”.

ونفى ابنا الفنان الراحل عمرو ورانيا محمود ياسين، في أكثر من مناسبة، معاناة والدهما من مرض الزهايمر، وتوعدا بمقاضاة كل من يطلق تلك الشائعات، رغم ترددها على لسان مقربين في الوسط الفني.

ورحل الفنان محمود ياسين، عن عالمنا، أمس الأربعاء، عن عمر ناهز الـ79 عامًا، بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات، ومن المقرر تشييع جثمانه اليوم الخميس بمسقط رأسه.

اقرأ أيضًا..مسيرة خالدة وصوت فريد.. رحيل الفنان محمود ياسين عن 79 عامًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق